“كأن ربنا بيطبطب عليه”.. موقف غريب حدث قبل دفن الفنان سمير غانم والشيخ أسامة الأزهري يرد

كشف الإعلامي رامي رضوان لأول مرة عن موقف غريب لفت انتباهه أثناء جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وأشار رضوان إلى أنه كان يشعر أن الله تبارك وتعالى “يطبطب عليه” وذلك بحسب قوله، وأأضاف أنه استنتج ذلك من بعض المواقف أثناء جنازة الراحل ورحلة دفنه.

"كأن ربنا بيطبطب عليه".. موقف غريب حدث قبل دفن الفنان سمير غانم والشيخ أسامة الأزهري يرد 5 27/5/2021 - 8:44 ص

موقف غريب حدث قبل دفن الفنان سمير غانم والشيخ أسامة الأزهري يرد

"كأن ربنا بيطبطب عليه".. موقف غريب حدث قبل دفن الفنان سمير غانم والشيخ أسامة الأزهري يرد 1 27/5/2021 - 8:44 ص

وقال رضوان أنه وأثناء نقل الجثمان للسيارة المتجهة به للصلاة عليه بالمسجد، كان القرآن الكريم يتلى على إذاعة القرآن الكريم، وأثناء مرور الجنازة وبالصدفة تمت قراءة هذه الآية من سورة الفجر “يأ أيتها النفس الممطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

ليرد عليه الدكتور أسامة الأزهري مستشار الرئيس للشئون الدينية، مؤكداً أن هذا من الفأل الحسن، ويجب أن نستبشر بهذه الأمور، لأن النبي علمنا أن ننظر للجانب الإيجابي والذي يكون فيه دلالة ورسالة من الله عز وجل لعبادة الأحياء أو الأموات.

اقرأ أيضاً:

وأضاف الأزهري في بشارة لجميع المواطنين أن من مات بفيروس كورونا فقد رحل شهيداً، واستدل بحديث النبي ماذا تعدون الشهيد فيكم.

"كأن ربنا بيطبطب عليه".. موقف غريب حدث قبل دفن الفنان سمير غانم والشيخ أسامة الأزهري يرد 2 27/5/2021 - 8:44 ص "كأن ربنا بيطبطب عليه".. موقف غريب حدث قبل دفن الفنان سمير غانم والشيخ أسامة الأزهري يرد 3 27/5/2021 - 8:44 ص "كأن ربنا بيطبطب عليه".. موقف غريب حدث قبل دفن الفنان سمير غانم والشيخ أسامة الأزهري يرد 4 27/5/2021 - 8:44 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.