رصد 8 مواقف في برنامج رامز تحت الأرض تبين فبركة البرنامج

يعد برنامج رامز تحت الأرض من أقوى برامج المقالب التي يتم عرضها على الفضائيات العربية هذا العام في برامج رمضان 2017 والتي حازت على نسب مشاهدة كبيرة من قبل المشاهدين للبرنامج من جميع الفئات العمرية على مستوى العالم العربي  ومصر وأصبح الفنان رامز جلال من أشهر مقدمي برامج المقالب في الوطن العربي وهذا هو العام الخامس على التوالي لتقديم برنامج مقالب رامز وبنجاح منقطع النظير.

برنامج رامز تحت الأرض

و يسئل العديد من المشاهدين هل ضيوف برنامج رامز تحت الأرض على علم بما سيحدث لهم بالمقلب أم لا يعلمون وهذا ما يجعل رامز والبرنامج يتعرضون إلى موجة كبيرة من الانتقاد وتركيز الجمهور لاكتشاف الحقيقة وقد توصلت جريدة صدى البلد لاكتشاف 5 مواقف تبين فبركة البرنامج بينما توصل موقع نجوم مصرية لموقفين ليصبح مجموع المواقف التي تشير على فبركة برنامج رامز تحت الأرض 8وسوف نتابع معكم ما يطرأ من جديد هذه المواقف.

أهم المواقف التي وضحت أن برنامج رامز تحت الأرض مفبرك:

بعد مرور عدد من الحلقات والتي بلغت 8 حلقات تم رصد تلك المواقف التي تشير إلى وجود فبركة بالبرنامج من خلال تلك الأحداث والمواقف أهمها ردود أفعال الضيوف :

1- كانت أول ضيفه في برنامج رامز تحت الأرض الفنانة فيفي عبده التي انفعلت مع المقلب بقوة وشده من اللحظات الأولي لنزول السيارة في الصحراء حتى قيل أن يبدأ المقلب بهبوط السيارة وخروج السحلية.
2- كل ضيوف البرنامج من النساء يرتدون البنطلون  لزوم البهدلة  والجر في الرمال وقبعة حتى تحميهم من شمس الصحراء يرغم أن المعروف انهم سوف يستضيفهم نيشان لعمل لقاء داخل استوديوهات القناة.
3- بعض النجوم لم ينزعج أو يظهر عليه الخوف والرعب مثل الممثل الهندي شار وخان الذي ظهر متماسكاً واتقن دوره بالانفعال على رامز وسحله في الرمال وعدم قبول أسفه ولكن كل الضيوف في النهاية يضحكون فجأة ويتسامحون في برنامج رامز جلال.
4- الانفعال الشديد والخوف الذي يظهر على الضيوف من السحلية التي تظهر قريبة منهم جداً  في ضوء الشمس أنها بلاستيك وليست حقيقية مع كبر حجمها الملفت.
5- تصوير حلقات برنامج رامز تحت الأرض وظهور المشاهد بوضوح جعل البعض من متابعي البرنامج يسئل عن نوع الكاميرات وإلا المصورين كانوا بالقرب من الضيوف أثناء التصوير وهذا ما يدل على علمهم بما يحدث.
6- من الواضح أن قناة  MBC ورامز جلال عندما يختارون الضيوف يعطونهم فكرة عن المقلب ويوافقوا على الاشتراك حتى لو حدث لهم أي مكروه لاتقع عليهم مسئولية جنائية.

مواقف أكتشفها موقع نجوم مصرية في برنامج رامز تحت الأرض :

7- كل الضيوف يخرجون من الحفرة بكلمة مكررة  وكأنه اسكر بت مكتوب “مطلعنيش يا رامز حد يطلعني”
8- ظهور عدد كبير من الناس  والسيارات بعد المقلب مما يبين أن الجميع مشاركين مع الضيف بينما أثناء المقلب لا نشاهد غير سيارة المقلب فقط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.