رصاصة الأب تخترق صدر ابنته العروس في حفل زفافها بالهرم “في حادث تقشعر منه الأبدان”.. “تعرف على التفاصيل”

في الأعوام القليلة الماضية إنتشر إستخدام الأسلحة النارية وإطلاق الأعيرة النارية في حفلات الزواج  .

رصاصة الأب تخترق صدر ابنته العروس في حفل زفافها بالهرم "في حادث تقشعر منه الأبدان".. "تعرف على التفاصيل" 1 3/8/2017 - 3:12 ص

ونلاحظ أن هذه الظاهره السيئة هى ظاهرة آخذة في التنامى وتزداد عاما بعد عام بصورة غير طبيعية، وربما يعود هذا التزايد المستمر لتلك الظاهرة السيئة  نتيجة التساهل في تطبيق الآنظمة والقوانين في كثير من مناطق ومدن ومحافظات جمهورية مصر العربية  بحق المخالفين أو من يفعلون هذه العادة.

برغم التحذيرات التي تخرج من وزارة الداخلية بمنع استخدام الأسلحة، إلا أن هذه العادة أصبحت موجودة بكثرة وخاصة في موسم الزيجات خلال فصل الصيف.

واستخدام الأسلحة في الأفراح وإطلاق الأعيرة منها يتسبب في الإزعاج والخوف لدى السكان الذين يقومون بجوار المكان الذي فيه العرس، وفي كثير من الأحيان يستيقظ الأطفال وكبار السن مذعورون من دوى هذه الرصاصات.

ورغم ماذكر حول إستخدام الأسلحة في الأفراح وما تسسبه لدى المواطنين المجاورين لهذا العرس، الا أن في كثير من الأفراح تنتهى بكارثة، وهى إصابة أحد المجودون بهذه الطلقات عن طريق الخطأ.

وهذ ما حدث منذ الساعات القليلة الماضية، إصابة العروس بطلق ناري في صدرها  عقب اطلاق والدها ونجل عمها، عدة اعيرة نارية فاخترقت احدي الطلقات صدرها وتخرج لتصيب نجلة خالة العريس، وعلى الفور تم نقلهما الي المستشفى القريب من مكان العرس بالهرم.

كما أنه تم القبض على الأب ونجل شقيقه عقب نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج  ، وذلك عن طريق  قوة امنية برئاسة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم والرائد هاني عجلان معاون المباحث وتم تحريز طبنجتين كانتا بحوزة المتهمين الذين امرت النيابة بحجزهما 24 ساعة على ذمة التحريات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.