رشا سامي العدل تكشف آخر ما فعله وائل نور قبل وفاته بيوم فقط

كشفت رشا سامي العدل ابنة الفنان الراحل سامي العدل، عبر منشور لها كتبته على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن كواليس اللقاء الأخير الذي جمع بينها وبين الفنان الراحل وائل نور، وذلك قبل وفاته بليلة واحدة فقط.

وائل نور

وعبرت ابنة سامي العدل عن حزنها الشديد على رحيل الفنان وائل نور بشكل مفاجئ، حيث كشفت عما جرى بينها وبينه في الليلة الأخيرة فيما قبل وفاته، حيث أوضحت بأنه ظل يحكي لها تفاصيل ذكرياته مع والدها، متحدثا عن الفارق الكبير من جيله الذي عاش فيه وبين الجيل الحالي، قائلا أن جيله نجح في تحقيق كل ما تمنها، وتمنى لها السعادة لأنها شخصية رائعة كما وصفها.

وأوضحت أن الراحل وائل نور كان يحكي لها عن ذكرياته مع والدها وأنه وزملاءه كانوا يلعبون معها في منزلهم القديم، كما أبدى لها سعادته برؤيتها، وكشفت بأنه ظل يضحك معها ويرقص، واختتمت كلامها قائلا ” لو اعرف انك هتروح كنت قعدت معاك شوية كمان “.

يذكر أن الفنان وائل نور توفي قبل أيام عن عمر يناهز 55 عاما بسبب أزمة قلبية مفاجئة، وقد فسر الأطباء سبب الوفاة انه بسبب كثرة التدخين وارتفاع ضغط الدم، ويقام اليوم عزاء الراحل وائل نور في مسجد الحامدية الشاذلية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.