رسوم السحب والاستعلام من ماكينات الـ ATM من أول يناير 2021

أعلنت جميع البنوك المصرية الحكومة والعاملة فى مصر عن رسوم السحب والاستعلام عن الرصيد من ماكينات الصراف الآلي الـ ATM والتي سيتم تطبيقها اعتباراً من أول يناير عام 2021 وقد جاءت هذه الرسوم مختلفة من بنك لآخر، ونعرض فى هذا التقرير رسوم السحب والاستعلام فى أغلب البنوك.

رسوم السحب والاستعلام من ماكينات الـ ATM من أول يناير 2021 2 23/12/2020 - 6:48 م

فى البنك الأهلى المصري بلغت عمولة الاستعلام عن الرصيد 1.5 جنيه، بينما بلغت عمولة السحب لكل مرة 5 جنيهات، فيما بلغت رسوم الاستعلام عن الرصيد فى بنك مصر واحد جنيه، بينما بلغت رسوم السحب 6 جنيهات لكل مرة.

أما فى البنك التجارى الدولي فقد بلغت رسوم السحب 2% لكل عملية سحب من البنك بحد أدنى عشرون جنيها للمرة الواحدة، بينما بلغت رسوم السحب من بطاقات المرتبات 3 جنيهات لكل مرة، بينما بلغت رسوم الاستعلام عن الرصيد فى بنك القاهرة 5 جنيهات، وبلغت رسوم السحب من الرصيد 7 جنيهات لكل عملية.

وفى بنك الـ SAIB بلغت عملة الاستعلام عن الرصيد 3 جنيهات، بينما بلغت رسوم السحب 7 جنيهات فى العملية الواحدة، أما فى بنك فيصل الإسلامي فقد بلغت رسوم الاستعلام عن الرصيد ثلاث جنيهات، فى الوقت الذى بلغت فيه رسوم السحب عن كل عملية 5 جنيهات،وفى بنك التعمير والإسكان بلغت رسوم السحب من الرصيد 5 جنيهات، بينما جاء الاستعلام عن الرصيد فى هذا البنك مجاناً.

أما فى بنك قطر الوطني QNB فقد بلغت رسوم الاستعلام عن الرصيد جنيهان، ورسوم السحب من الرصيد 5 جنيهات، وفى بنك HSBC بلغت رسوم السحب من الرصيد 10 جنيهات، والاستعلام عن الرصيد مجاناً، وفى البنك العربي الأفريقي الدولي بلغت رسوم الاستعلام عن الرصيد 3 جنيهات، ورسوم السحب 8 جنيهات، وفى بنك الإسكندرية بلغت رسوم الاستعلام عن الرصيد 3 جنيهات، ورسوم السحب من الرصيد 10 جنيهات لكل عملية.

رسوم السحب والاستعلام عن الرصيد

رسوم السحب والاستعلام من ماكينات الـ ATM من أول يناير 2021 1 23/12/2020 - 6:48 م