رسميًا.. وقف برنامج إيمي تاتو على قناة الشمس.. والمذيعة ترد: «حب الناس مش بالفلوس»

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف برنامج خبيرة التجميل والموضة إيمي كمال الشهيرة إعلاميًا إيمي تاتو رسميًا على قناة الشمس لخرقه الأخلاق الإعلامية والشروط المهنية.

أزمات إيمي تاتو

وقال المجلس، في بيان، مساء اليوم الأربعاء، إن قرار الوقف جاء على خلفية تلقيه شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة.

وأكد المجلس الأعلى للإعلام، تحويل المسؤول القانوني عن البرنامج للتحقيق في المخالفات المنسوبة للقناة.

ومن جانبها، علقت إيمي كمال الشهيرة إيمي تاتو، على قرار المجلس بإيقاف فقرة برنامجها على قناة الشمس، وإلغاء عرضه من قبل القناة.

وكتبت في منشور لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الأربعاء:”الحدوتة وخلصت وحب الناس مش بيشتري بالفلوس”.

وكانت إدارة قناة الشمس، قد أعلنت متابعتها لردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر خلالها تحفظاتهم على فكرة برنامج مختص بالتجميل يضم مجموعة من الخبراء والمختصين بالتجميل من مشاهير السوشيال ميديا.

وسادت حالة من الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، صاحبها غضب وسخرية كثيرين، بعد إعلان إحدى القنوات الفضائية تقديم برنامج تلفزيوني لـ”إيمي تاتو” التي اشتهرت بأنها خبيرة تجميل، وأثارت جدلاً من قبل بسبب فيديوهاتها.

وتصدر اسم إيمي تاتو اهتمامات رواد مواقع التواصل بعد الإعلان عن البرنامج، وعبّر كثيرون عن استيائهم، ولعل من بين التعليقات: “إيه مؤهلاتها علشان تطلع للجمهور تقدم برنامج، وقال آخر: “تاتو من صالون التجميل لكرسي المذيع”، وعلّقت ثالث ساخرة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. إيمي تاتو بقت مذيعة قد الدنيا ولا عزاء للدراسة”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.