رسميًا: شبانه يعلن منذ قليل قيمة الزيادة المضافة للمعاشات ومفاجأة أخرة

بعد إعلان وزارة المالية في مصر عن زيادة قريبة في المعاشات، والمرتبات بدأ العديد من المصالح، والجهات الحكومية في صرف مكافئات، وأيضًا العلوات للعاملين بالمصالح الحكومية، وأيضا بدأت العديد من الجهات الحكومية في صرف البدلات المتأخرة للعاملين.

زيادة في المعاشات والرواتب

زيادة المعاشات والمرتبات

وفي نفس الخبر أكد السد أمين الصندوق بنقابة الصحفيين “محمد شبانه” أنه بدأت العديد من الجهات، والمصالح الحكومية تنفيذ القرار الصادر بزيادة المرتبات، والمعاشات.
ومن خلال حوار صحفي مع “شبانه” قال أنه، وفي الثلاثاء المقبل سيتم صرف بدل التدريب، والتكنولوجيا لأعضاء النقابة، ومؤكدًا أنه سيتم صرف المعاشات بالزيادة 200 جنيه بأثر رجعي، بدايةً من شهر يناير الماضي.

التقرير السنوي 2018 \ 2017 المتضمن عرض الزيادة

هذا، وقد أضاف “شبانه”، وفي نفس السياق بأن مجلس النقابة أشار بأنه تم الانتهاء من إعداد التقرير السنوي لعام 2018 \ 2017، المتضمن معدل مدى التضخم، ونسبة الزيادة للعاملين، والذي سيتم عرضه شاملًا على الجهات المختصة، وبعدها ستتم الإضافة للميزانية.

ومن ناحيته أمين صندوق نقابة الصحفيين أشار إلى أنه، وبعد عودة الأعضاء المقيدين في جدول المشتغلين سيتم عرض تقرير الزيادة على أعضاء هيئة الجمعية العمومية، في الاجتماع المقرر لهم يوم الجمعة المقبل، الموافق 2 مارس 2018، في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

اقرأ أيضًا :

وزارة المالية | “زيادة الأجور” من معاشات ومرتبات ونشر موعد تطبيق القرار