رسميًا|«المالية» تصدر بيان هام بشأن موعد صرف مرتبات شهر يونيو الجاري للموظفين.. وبيان بالمواعيد الجديدة للشهور الثلاثة المقبلة بعد تغييرها

وافق مجلس النواب المصري بشكل نهائي على قرار زيادة مرتبات العاملين بالدولة بنسبة 7% مضافًا إليه علاوة استثنائية، وكذلك زيادة المعاشات بنسبة 15%، بدءًا من الأول من يوليو المقبل، كما كشفت المالية عن الزيادات الجديدة وفقًا للدرجات الوظيفية وتم تحديد الحدين الأدنى والأقصى، وتم نشر بيان بجداول المرتبات الجديدة للعاملين بالدولة بعد إضافة الزيادات الجديدة، ومن المنتظر أن يُعلن خلال الفترة المقبلة أيضًا عن حزمة من الإجراءات الاجتماعية لصالح محدودي الدخل.

رسميًا|«المالية» تصدر بيان هام بشأن موعد صرف مرتبات شهر يونيو الجاري للموظفين.. وبيان بالمواعيد الجديدة للشهور الثلاثة المقبلة بعد تغييرها 1 9/6/2018 - 4:33 م

ومن ناحية أخرى، كشف الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة في حكومة تسيير الأعمال، خلال تصريحات صحفية خاصة لـ”الوطن”، منذ قليل، عن قرار جديد يخص مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لافتاً إلى أنه سيتم التعجيل بصرف رواتب العاملين بالدولة بشكل استثنائي الأربعاء المقبل الثالث عشر من شهر يونيو الجاري.

كما أشار “معيط”، إلى أن الوزارة عجلت بصرف الرواتب الأربعاء المقبل الموافق 13 يونيو 2018، ولمدة يومين، بدلا من الفترة من 25 إلى 28 يونيو، مرجعًا أسباب التعجيل بصرف الرواتب، إلى قرب انتهاء العام المالي 2017 – 2018 في 30 يونيو المقبل، بالإضافة إلى إجراءات إغلاق السنة المالية، فضلاً عن قرب حلول عيد الفطر المبارك في 15 يونيو المقبل.

مواعيد صرف مرتبات 6 – 7 – 8 – 9

  • صرف مرتبات شهر يونيو: الأربعاء الموافق 13 يونيو الجاري.
  • صرف مرتبات شهر يوليو: الثلاثاء الموافق 17 من يوليو.
  • صرف مرتبات شهر أغسطس: الخميس الموافق 16 من أغسطس.
  • صرف مرتبات شهر سبتمبر: الخميس الموافق 20 من سبتمبر.