رسمياً| وزارة الكهرباء تعلن سحب كافة فواتير الكهرباء والإستهلاك بعدد من المناطق لوجود أخطاء بها.. وتتخذ قرار عاجل وحاسم

أكد المهندس ناجي عارف، رئيس مجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، بأنه تم اكتشاف أخطاء بفواتير الكهرباء بسبب عدم الدقة في احتساب كمية الاستهلاك لبعض الفواتير الخاصة بإدارة عين شمس التابعة لقطاع الحلمية وضواحيها، وذلك أثناء أعمال المراجعة لإصدار شهر نوفمبر 2017، نتيجة خطأ بنظام الحاسب الآلي الخاص بقراءات المشتركين، وتم فتح تحقيق عاجل وفوري في الواقعة وإتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المقصرين.

رسمياً| وزارة الكهرباء تعلن سحب كافة فواتير الكهرباء والإستهلاك بعدد من المناطق لوجود أخطاء بها.. وتتخذ قرار عاجل وحاسم 1 16/11/2017 - 6:09 م

وأوضح “عارف”، في تصريحات صحفية الخميس، بأن الفواتير التي بها أخطاء في عين شمس تشمل مناطق (عرب الجسر والنزهة الجديدة ومساكن عين شمس وزهراء عين شمس وأحمد عصمت)، كما أنه تم تصويب الخطأ لكل الفواتير التي تم سدادها وسيتم احتساب قيمة الفرق لمن قام بالسداد على أنه رصيد للمشترك طرف الشركة، سيتم خصمه من فاتورة الشهر القادم.

وقدم مسئول وزارة الكهرباء، اعتذاراً رسمياً لكل المشتركين بهذه الإدارة والذين سددوا، وتعهدت بعدم تكرار هذا الخطأ مستقبلا، موضحة أنه سيتم عرض الفواتير الصحيحة على المشتركين بدءا من السبت المقبل، مؤكداً بانتظام سير العمل وسلامة الفواتير في كل فروعها.

أول قرار رسمي من الكهرباء ضد المقصرين

ومن ناحية أخرى، أصدر المهندس ناجي عارف رئيس مجلس إدارة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، قرارا حاسماً منذ قليل بنقل 6 من كبار الموظفين بالقطاع التجاري، بالإضافة لنزول مدير عام قطاع الحلمية إلى درجة كبير محاسبين بسبب اكتشاف عدم الدقة في احتساب كمية الاستهلاك.