رسمياً| وزارة التضامن الاجتماعي تزف بشرى سارّة لأصحاب المعاشات.. والتنفيذ فوراً بدءً من غدٍ الأربعاء وذلك بسبب بمناسبة ذكري أكتوبر

بعد صدور قرار مجلس الوزراء المصري، باعتبار الخميس المقبل، إجازة رسمية، للعاملين بالدولة وبالقطاع العام وبقطاع الأعمال العام، بدلاً من يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر، بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر،  بدأت وزارة التضامن الاجتماعي،  لبحث آليات صرف المعاشات، خاصةً وأن الخميس المقبل، يوم عطلة رسمية، وهو الأمر الذي يؤثر سلباً على عملية صرف المعاشات، خاصةً وأن هذه الفترة هي فترة صرفها من مكاتب البريد وبنك ناصر وهيئات التأمين الاجتماعي.

صرف المعاشات

وزير التضامن تقرر صرف المعاشات اعتباراً من غداً الأربعاء

وفي هذا الصدد، ورفع لمعاناة أصحاب المعاشات، حتى لا يتم تأخير موعد صرف مستحقاتهم،  أصدرت الدكتورة “غادة والي”، وزيرة التضامن الاجتماعي، توجيهات للمسؤولين بصندوفي التأمين الاجتماعي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لصرف معاشات البريد وبنك ناصر التي كان مقرراً البدء في صرفها يوم الخميس 5 أكتوبر، ليتم البدء في صرفها اعتبارا من يوم الأربعاء 4 أكتوبر الجاري.

ومن جانبه، قال “سامي عبدالهادي”، رئيس الصندوق العام والخاص، بأن قرار الوزيرة، جاء تيسيراً على أصحاب المعاشات، تم اتخاذ الآتي:

  • التنسيق بين صندوفي التأمين الاجتماعي وكلٍ من الهيئة العامة للبريد وبنك ناصر.
  • تم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لصرف المعاشات، اعتباراً من صباح الأربعاء 4 أكتوبر 2017.
  • بدء بنك ناصر الاجتماعي، في صرف المعاشات سيكون من منتصف ليل الثلاثاء/ الأربعاء، من جميع الصرافات الآلية لبنك ناصر ومن خلال شبكة 123 بجميع الصرافات الآلية بالبنوك.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.