رسمياً| صرف 750 زيادة جديدة على مرتبات العاملين بهذه الجهة الحكومية بدءاً من أبريل.. وصرف مرتب ثابت لتحسين الدخل بحد أقصى 250 جنيه

في اطار خطة الشركة لتلبية طلبات العاملين بها، خاصةً في ظل ارتفاع الأسعار، ولرفع المعاناة عنهم، أصدر المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات ـ قرارا برفع الحد الأدنى للأجر الشامل للعاملين بالشركة بمقدار 750 جنيه، على أن تُصرف مع مرتبات شهر أبريل.

رسمياً| صرف 750 زيادة جديدة على مرتبات العاملين بهذه الجهة الحكومية بدءاً من أبريل.. وصرف مرتب ثابت لتحسين الدخل بحد أقصى 250 جنيه 1 18/4/2017 - 7:14 م

هذا وأشار بيان داخلي للشركة المصرية للاتصالات، بأن الرئيس التنفيذي للشركة، أصدر قراراً برفع الحد الأدنى للعاملين بالشركة، ليصبح 3 آلاف جنيه بدلا من 2250 جنيهاً، على أن يتم صرفه رسمياً مع مرتبات شهر إبريل وبأثر رجعى من يناير 2017، فضلاً عن صرف مبلغ شهري ثابت لتحسين دخل العاملين، دون الإدارة العليا، وبحد أقصى 250 جنيها طبقا لمستوى الدخل.

وفي السياق ذاته، أصدر “البحيري”، قراراً باعتماد ترقيات العاملين لعدد 4879 موظفا اعتبارا من 15 مارس 2017، وتزامنت تلك القرارات، مع اجتماع الجمعية العمومية المصرية للاتصالات، التي انعقدت يوم 28 مارس الجاري واتخذت قرارا بخروج تامر جاد الله ولبنى هلال من مجلس إدارة الشركة ودخول محمد كمال بركات وعمرو عبد الرشيد منصور بدلا منهما.

وزير المالية يكشف رسمياً عن موعد صرف علاوة الـ10%

ومن ناحية أخرى، كشف وزير المالية، “عمرو الجارحي”، بأن سيتم رسمياً، صرف علاوة الـ10%، للموظفين الغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية، على أن يتم صرفها في الأول من مايو المقبل، وبأثر رجعي من شهر يوليو الماضي، وبحد أدنى 65 جنيه، وحد أقصى 120 جنيه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of عادل احمد
    عادل احمد يقول

    سعر الفتوره

  2. Avatar of عادل احمد
    عادل احمد يقول

    الفتورة