رسالة نارية يوجهها النائب سعيد حساسين لوزير الصحة “الشعب كله حيموت “بسبب الاهمال الطبي..فيديو

الاهمال الطبي وما يحتويه من كوارث تحت مظلته، بات واحد من اخطر الكوابيس الخطيرة التي تهدد حياة المواطن المصري بسبب ما يتعرض له من تقصير واهمال في ظل منظومة الطب في مصر، لقد شهدت معظم مستشفيات مصر العام منها والخاص حالات متعددة لا حصر لها من الاهمال الطبي والتي دفع بسب هذا الاهمال مئات المواطنين ارواحهم ثمنا له.

رسالة نارية

رسالة قوية ونارية من حساسين لوزير الصحة

وفي واحدة من اقوى التصريحات التي خرج بها النائب سعيد حساسين، معترضا على هذه المنظومة الفاشلة، التي تعرض حياة شعب بأكمله إلى خطر محقق، وجه حساسين رسالة نارية إلى وزير الصحة المصري، اشار فيها إلى حالات الاهمال في مستشفيات مصر.

وجه النائب سعيد حساسين رسالة إلى وزير الصحة، وضح فيها ما تعانيه مستشفيات مصر من اهمال وتقصير، وذكر أن احد المواطنين، توجه إلى احد المستشفيات لإجراء جراحة لإزالة الزائدة الدودية، وبالفعل تمت الجراحة بنجاح.

اما ما خرج به المواطن المسكين كان كارثي من المستشفى بعد اجراء الجراحة، حيث قد اصيب بفيروس بالكبد والتهاب بالطحال، نتيجة تلوت الاجهزة وادوات الجراحة.

كارثة بكل المقاييس تهدد الشعب المصري والمواطنين بشكل عام، ولقد النائب سعيد حساسين، ان الشعب كله سيواجه امراض خطيرة بسبب الإهمال الطبي، وقال لوزير الصحة، لن تجد شعبا تتولى عليه منصب الوزير، فهل سيكون هناك استجابة لهذا التنبيه الذي صرح به النائب سعيد حساسين ام سيبقى الخطر يلتف حول حياة المواطن المصري إلى أن يقضي عليه.

شاهد الفيديو


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.