رسالة من مريم صاحبة “0% في الثانوية العامة” لوزير التربية والتعليم: كيف تصّرح إنها درجاتي قبل نتيجة خبير الخطوط

بعدما صرّح وزير التربية التربية والتعليم عن أحقية مريم في الحصول على 0%، قامت صفحة على الفيسبوك التابعة لمريم بإرسال رسالة للوزير، حيث أكدت في الرسالة أنها ليست فاشلة وأنها متفوقة جداً، حيث ذكرت درجاتها في الإعدادي والصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي، حيث ذكرت في الرسالة من فضلك يا سيادة الوزير تأكد هذه الدرجات بنفسك.

رسالة من مريم صاحبة "0% في الثانوية العامة" لوزير التربية والتعليم: كيف تصّرح إنها درجاتي قبل نتيجة خبير الخطوط 1 12/8/2015 - 9:45 ص

حيث ورد نصف الرسالة التي أرسلتها مريم وهي :-

“أنا لست فاشلة يا سيدة الوزير.. أنا مريم ملاك ذكري الحاصة على 290 من 300 في الإعدادي و289.5 من 300 في أولي ثانوي و252.5 من 260 في الثاني الثانوي، لقد حافظت على المركز الأول طوال فترات حياتي الدراسية ولك أن تستدل على ذلك من أساتذتي.. سيدي الوزير تعبي ومجهودي ل، ارضي انا ولا اخوتي أن يضيع حفي مهما كانت التضحيات ومهما كلف الأمر”

ومن الجدير بالذكر أن مريم حصلت على صفر في إمتحانات الثانوية العامة، حيث يوجد في ألأمر شيءغامض حتى الآن لم نعرف ما هو حتى الآن، ولكن لا شيءيُخفي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. Omarsaleh يقول

    الي الطالبة مريم ملاك :أولا تحياتي اليكي احترامي الكامل لكي ولاسرتك الكريمة.. اكتب هذه السطور اليكي في السادسة من صباح الاحد 16/8وهي كالاتي :
    1_ تأكدي ان كثيرين قد قراوا موضوعك ونحن متاكدون انكي متفوقة ومتميزة . ولكن هناك خطأ ما قد حدث ربما غير مقصود او مقصود . 2- اكملي خطواتك ولكن لا تحزني لا تحزني فهناك اسياء يكتبها القدر . وربما يكون فيما حدث خير لكي وانتي لا تعلمي! لأن الغيب لا يعلمه الا الله ممكن امتحانات السنة الجاية تكون احسن وتحصلي علي مجموع اكبر .. ويمكن لو دخلتي الجامعة متاخرة سنة حتتفوقي وتحصلي علي تقدير اعلي وتبقي معيدة . 3- اعتبري انك اصغر سنة في السن . 4- انما انا مصدقك ولكن ارجوكي لا تحزني لحظة.. وانا لو مكان الوزير ده كنت قلبت الدنيا وجبت ورقك . في رعاية الله… جيولوجي عمر علي – قطاع البترول