رسالة من سعد لمجرد للفنان محمد رمضان ومخرج مسلسل الاسطورة تشعل مواقع التواصل فهل سيرد رمضان عليه

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الاسطورة بطولة “محمد رمضان” حرص المطرب المغربي “سعد لمجرد” بتهنئة صديقه المقرب “محمد رمضان” على نجاح مسلسله الذي يعرض في رمضان وتحقيقه لأعلى نسبة مشاهدة للمسلسلات رمضان وردود الفعل الإيجابية التي حدثت في الشارع المصري.

رسالة من سعد لمجرد للفنان محمد رمضان ومخرج مسلسل الاسطورة تشعل مواقع التواصل فهل سيرد رمضان علية

حيث قام المطرب سعد لمجرد بنشر تويتة على صفحتة الشخصية عبر موقع التواصل الأجتماعي الشهير “تويتر” ويقول فيها رسالة الي صديفي المقرب والعزيز على قلبي الفنان محمد رمضان أحسنت في تقديم مسلسل الاسطورة عمل رائع وجميل ويستحق التقدير قدمت اداء أكثر من رائع وأثبت مرة أخرى أنك فنان حقيقي ومتمكن وأسطورة ومحبوب الجماهير في مصر والوطن العربي وتستحق هذا عن جدارة واستحقاق.

وأيضا وجة رسالة للمؤلف المسلسل “محمد عبد المعطي” والمخرج “محمد سامي” وكل الممثلين الكبار الذي شاركوا في المسلسل أحسنتم ومن نجاح إلى نجاح إن شاء الله وانتظر منكم أعمال أخري رائعة مثل الاسطورة وبعد هذا التعليق تفاعل رواد مواقع التواصل مع الفنان سعد وشكروه على كلامه الجميل عن محمد رمضان.

والجدير بالذكر أن مسلسل الاسطورة يذاع على قناة “ام بي سي مصر” الفضائية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مدينة القاهرة والمسلسل بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة روجينا والفنانة مي عمر والفنانة نسرين امين ومجموعة أخرى من الفنانين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.