رسالة قوية من حسني مبارك لأسرة أبو تريكة بعد وفاة والده

شهدت الفترة الماضية مفاجأت كبرى وذلك بعد وفاة والد أسطورة نادي الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة، حيث لم يستطيع اللاعب حضور عزاء والده وهو يعمل الاَن في قناة بين سبورت في قطر، وذلك بسبب أزمة كبرى بين اللاعب وبين الحكومة المصرية بسبب الإرهاب في الفترة الماضية.

والمفاجأة الأخرى هى تواجد نجل الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، الأستاذ علاء مبارك وحيث تواجده في العزاء ضهد ضجة إعلامية لمعرفة السبب وراء قدومه إلى عزاء اللاعب المعتزل أبو تريكة، ونحن اليوم امام مفاجأة كبري أخرى وهى مكالمة هاتفية بين حسنى مبارك وسوزان مبارك مع والدة محمد أبو تريكة.

وحيث قام علاء مبارك بتوجيه رسالة قوية إلى محمد أبو تريكة قائلاً لأخيه أسامة :” بلغ أبو تريكة تقديرنا وتحيتنا وحبنا له وعزاءنا الخاص”، وطلب الحصول على رقم الهاتف الخاص بـ “الحاجة أمينة” والدة أبوتريكة، والتي تفاجأت في اليوم التالي باتصال من والده الرئيس المخلوع حسنى مبارك عبر خلالها لها عن خالص تعازيه، قائلاً لها: “شدي حيلك وما دائم إلا وجه الله”، كما قامت زوجته سوزان ونجله جمال بتعزيتها، وهو الموقف الذي امتنت له كثيرًا، وفق مصادر بأسرة “أبوتريكة”.

ويأتى هذا الموقف من حسنى مبارك الذي خرج براءة من قضية قتل المتظاهرين منذ أيام، تعبيراً عن حبه الشديد لأبو تريكة لاعب نادي الأهلي المصري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حسنى بيحكها ف الشعب عن طريق ابو تريكه .
    وشكله كدا بيرسم ع كبييير . انسا الشعب خلاص مش بياكل من الكلام ده . مش كفايه البلوى اللى ماسك البلد . كفايه بأه استكفينا بلاوى عايزين ناس نضيفه تحكم البلد ?

  2. حازم يقول

    كذاب يا خيشة