بعد وفاة والده جوزيه يوجه رسالة إلى أبو تريكة: ادعمك دائماً.. وهذه نصيحتى لك

نعرض لكم رسالة جوزيه إلى أبو تريكة بعد وفاة والده، فبعد ما تسبب به وفاة والد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ومعشوق الجماهير المصرية والعربية في كل مكان، وما قد تعرض له النجم أبو تريكة من حزن، وعدم قدرته على العودة إلى مصر وإلقاء النظرة الأخيرة على والده قبل دفنه، وحضوره دفنته كما كان يتمنى، يوجه مانويل جوزيه، المدرب السابق الأسطوري للنادي الأهلي، رسالة إلى أبو تريكة، وإليكم رسالة جوزيه إلى أبو تريكة.

رسالة جوزيه إلى أبو تريكة

رسالة جوزيه إلى أبو تريكة :-

حرص مانويل جوزيه، المدرب الأفضل في تاريخ النادي الأهلي، والذي كان تربطه علاقة قوية باللاعب محمد أبو تريكة، على إرسال رسالة إلى أبو تريكة، وذلك أثناء ظهوره على القناة الفضائية الرياضية DMC، حيث قال ” هي لحظات حزينة للغاية ولحظات صعبة تمر على اللاعب الكبير أبو تريكة”.

شاهد أيضاً >> الداخلية تعلن موقفها الرسمي من حضور أبو تريكة عزاء والده.

وأضاف مانويل جوزيه ناصحاً أبو تريكة ” يجب أن تكون قوياً وصامداً وتخرج من المحنة سريعاً، أنت قوي ويجب أن تبقى كذلك مثلما هو المعتاد، ومثلما أعتدنا عليك دائماً، وأضاف البرتغالي خاتماً رسالته ” أنا أدعمك دائماً، وأتمنى لك الأفضل دائماً أبو تريكة ” وهذه كانت رسالة جوزيه إلى أبو تريكة لمواساته على فقدانه والده.

شاهد أيضاً >> صور علاء مبارك في عزاء والد أبو تريكة.. وهذا ما فعله الحضور فور قدوم علاء مبارك إلى العزاء.

كما تم سؤال مانويل جوزيه عن الآنباء التي تم تداولها عن عودته مرة أخرى إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي، كعضو في اللجنة الفنية، ولكنه نفي كل تلك الآنباء وقال أ، ها ليست صحيحة على الإطلاق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.