رسالة الفنانة منى فاروق لجمهورها بمناسبة العام الجديد

نشرت الفنانة منى فاروق، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” صورة جديدة لها بجوار شجرة الكريسماس، وعلقت عليها قائلة: “ما هو عيد الميلاد؟ أنه حنان الماضي، وشجاعة الحاضر، وأمل بالمستقبل، عيد ميلاد مجيد للجميع “.

رسالة الفنانة منى فاروق لجمهورها بمناسبة العام الجديد

وهي الصورة التي نالت إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات الإيجابية التي تهنئها بالعام الميلادي الجديد، وتتمنى لها السعادة في حياتها.

الجدير بالذكر أن الفنانة منى فاروق، شاركت في مسلسل “أيام”، الذي شهد عودته للتمثيل بعد غياب 3 أعوام منذ مسلسل “رحيم” الذي عرض في 2018، وتعرضت بعده لأزمة الفيديوهات المسربة مع المخرج خالد يوسف، برفقة زميلتها شيما الحاج.

وعرض الموسم الأول من مسلسل “أيام” عبر منصة “شاهد”، وهو من نوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة، ومن المتوقع أن يعرض على ثلاثة مواسم، كل موسم عبارة عن 15 حلقة.

مسلسل “أيام” بطولة: حورية فرغلي، وشيري عادل، ورياض الخولي، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، ورشدي الشامي، وجمال عبد الناصر، ولقاء سويدان، وحجاج عبد العظيم، ومحمود حجازي، ومحمد عادل، وسماح السعيد، ومحمد الصاوي، وصفاء جلال، من تأليف: سماح الحريري، وإنتاج: سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وإخراج: محمد أسامة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.