رسالة الدكتور مبروك عطيه للزعيم عادل امام عندما قام بتقليده والسخرية منه

وجه الدكتور مبروك عطيه رسالة غاضبة إلى الفنان عادل امام، من خلال برنامج “الموعظة الحسنة” والذي يذاع من خلال القناة الفضائية دريم، حيث  طلب الدكتور مبروك عطيه منه في رسالته أن لا يسخر منه ولا يقلده فهو بالفعل يحب النظر إلى الزعيم ويفرح عند متابعته لأعماله الكوميدية ولكن عند محاولة عادل امام الحديث في السياسة أو الدين يجب أن يقال له استوب.

سخرية عادل امام من مبروك عطيه

و يكمل الداعية الإسلامى مبروك عطيه رسالته للزعيم عادل امام، بأنه حاليا هو الزعيم في مجال الدعوة والتي قضى فيها عمر كامل، ولذلك فلا يجب أن يسخر منه أو يقلده حيث أن كلا منهما في مجال يختلف تماما عن مجال الآخر، ولكى يقوم عادل امام بتقليد الدكتور مبروك عطيه لابد أن يكون كلاهما ابن كار.

و في النهاية طلب منه الدكتور مبروك عطيه ألا يتحدث أحدهما عن الآخر، فهو يكن للفنان الكبير كل الاحترام، ولكن لا يستطيع تحمل فكرة أن يسخر أحدا منه.

جدير بالذكر أن الفنان عادل امام كان قد بدأ بالفعل بالهجوم على الداعية الإسلامى مبروك عطيه، ساخرا منه في طريقة تقديمه لبرنامج الموعظة الحسنة، وتبعه رد الدكتور مبروك عطيه، فهل تبدأ بينهما نوع من أنواع الحرب الباردة؟، أم يقف الأمر بينهما عند هذا الحد.؟

رد الزعيم عادل امام على رسالة الدكتور مبروك عطيه

ردا على الرسالة التي وجهها الشيخ مبروك عطيه إلى الفنان عادل امام، يطالبه بعد تقليده والسخرية منه، صرح الفنان الكبير بأنه لا يذكر على الإطلاق قيامه بتقليد الشيخ، كما أنه لم يقم بتقليد أي داعية اسلامية من العلماء الأجلاء على حد تعبيره، لأنه يكن لهم احتراما خاصا.



اترك تعليقاً