رد وزارة التعليم على إلغاء باقى إمتحانات الثانوية العامة بسبب نكسة تسريب الإمتحانات

إمتحانات الثانوية العامة،   تسبب قلق للطلبة ووزارة التربية والتعليم، بسبب تسريب الأمتحنات، وذلك بسبب الصفحات المسئولة عن تسريب الإمتحنات ” صفحات الغش الإليكترونية “، فقد تم تسريب إ متحان ” اللغة الفرنسية والإقتصاد “، قبل الإمتحان بساعتين.

رد وزارة التعليم على إلغاء باقى إمتحانات الثانوية العامة بسبب نكسة تسريب الإمتحانات 1 24/6/2016 - 11:30 م

وذلك فضيحة لوزارة التربية والتعليم، أنه يتم تسريب الإمتحان، وتتستر الوزارة على ذلك، والا تظهر الأمر ويتم إمتحان الطلبة بشكل طبيعي وكان لابد من إالغاء الإمتحانات، مثلما حدث في إمتحان ” التربية الدينية “، وتم نشر الأسئلة على أكثر من موقع مما فضح الأمر.

وتم سؤال مصدر مسئول عن إمكانية إالغاء  إمتحانات الثانوية العامة،   فرد قائلاً أن كل شىء وارد ومن الممكن إلغاء الإمتحانات، بعد عيد الفطر وإن الوزارة تدرس الأمر بالفعل، نظراً لتكرار الأمر وأن ماحدث في إمتحان الفرنساوى، والإقتصاد سوف يتكرر في باقى المواد.

وأنه تم القبض على المسئوليين عن طبع الإمتحنات شكاً بأنهم من يقومون بالتسريب، ولكن مواقع التواصل الإجتماعى تنشر على صفحاتها الإمتحانات، وتقوم بحله بإجابات نموذجية وكان هناك تضارب في أقوال الطلبة عن الأسئلة،   وهناك طلبة تشعر بالسعادة، وهناك طلبة تقول بأن الأسئلة في مستوى الطالب المتميز


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.