رد نارى من محامية أحمد عز على رفع الفنانة زينة لقضية خلع ونفقة لطفليها

صرحت المحامية سارة درويش والمسئولة عن دفاع الفنان أحمد عز، في القضية الشهيرة الخاصة باثبات نسب طفلى زينة إليه، برد نارى وقاسى ودهته للفنانة زينة لما قامت به من رفع عادوى جديدة ضد الفنان أحمد عز وهما قضية خلع وقضية نفقة لطفليها عز الدين وزين الدين، قائلة: أن أبناء زينة لا ولن ينسبوا إلى موكلها الفنان أحمد عز، ثم استنكرت أن زينة قد صدقت ما تدعيه بأن هناك زواج بينها وبين أحمد عز لتقيم ضده دعوى خلع.

رد نارى من محامية أحمد عز على رفع الفنانة زينة لقضية خلع ونفقة لطفليها 1 6/3/2016 - 5:00 م

اقرأ أيضا : الفنانة رحاب الجمل تحكى قصة تحرش أحد المدرسين بابنها ورد فعل وزارة التربية والتعليم تجاه المدرس.

كما وجهت المحامية سارة درويش حديثها لموكلها الفنان أحمد عز، لتطالبه بأن يخرج من صمته الذي التزمه منذ بدايه الأزمة، وأن يكشف للعالم أجمع عن طبيعة العلاقة بينه وبين زينة، كما طلبت منه أن يعلن للعالم عن حقيقتها، وفي النهاية طالبت السيد وزير العدل أحمد الزند بأن يراجع جميع الأحكام التي صدرت لصالح الفنانة زينة، وأن يتم التحقيق فيها بشكل دقيق.

جدير بالذكر أن دفاع السيدة وسام رضا إسماعيل، والشهير بالفنانة زينة قد تقدم اليوم الأحد 6 مارس إلى محكمة الأسرة في مدينة نصر، وهو يطلب الخلع من أحمد عز الدين على عزت والشهير بالفنان أحمد عز، كما طالبته بالنفقة لطفليها عزالدين وزين الدين.

و بينما تم رفض الاستئناف الذي تقدم به الفنان أحمد عز بخصوص اثبات نسب الطفلين إليه، تم تحديد جلسة يوم 12 مارس للفنانة زينة لبدء جلسات النفقة والخلع.