رد مديرة أعمال عمرو دياب على خبر زواجه من دينا الشربيني

انتشر في الأمس خبر زواج الفنان عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني سراً وكان لهذا الخبر ضجة كبيرة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي خصيصاً بعدما قالوا أنها كانت متهمة ومسجونة في قضية مخدرات، ووكان لهذا تأثير كبير على المعجبين للفنان عمرو دياب.

رد مديرة أعمال عمرو دياب على خبر زواجه من دينا الشربيني 2 2/2/2017 - 11:34 ص

كما أنه في الأونة الأخيرة أيضاً لاقته ضجة واسعة بسببمافعلته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدما قالت في حديث لها في حفل زفاف عمرو يوسف بأن الفنان عمرو دياب راحت عليه خلاص فيما أعتذرت بعد ذلك عن ماحدث منها وأنها نامة على مافعته بعدما غضب منها العديد من زملاء الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شهيرة النجار تنشر خبر زواج الفنان عمرو دياب من دينا الشربيني

رد الفنانة دينا الشربيني على خبر زواجها

قامت الفنانة دينا الشربيني فور خبر زواجها من الفنان عمرو دياب بنشر صورة من فيلم أجنبي وعلقت عليه قائلة (مادمت قد أستطعت قهر الخوف بداخلك.. فأنتي الآن حرة) ولم تعلق على أي شيءبعدها، الجدير أن الصحفية شهيرة النجار كتبت عبر صفحتها أن الفنان عمرو دياب تزوج من فنانة درجة تانية وخارجة من السجن من 8 أيام.

رد الفنان عمرو دياب على خبر زواجه من دينا الشربيني

فيما نشر عمرو دياب عبر صفحته الشخصية قائلاً (وغلاوتك وحلاوتك والشوق اللي ملهوش حدود.. بصراحة كل صراحة أنا مغرم بعنيكي السود، وبهذا الحديث كان يذكر زوجته ونفت مديرة أعماله هدي الناظر كل ما أنتشر عن خبر زواجه من دينا الشربيني.

رد مديرة أعمال عمرو دياب على خبر زواجه من دينا الشربيني 1 2/2/2017 - 11:34 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.