رد قوي وحاسم، أول تعليق من الإعلامي عمرو أديب على تجاوزات القس زكريا بطرس في حق الرسول

علق الإعلامي الشهير عمرو اديب للمرة الأولى على انتهاكات القس زكريا في حق المسلمين بإساءاته المتكررة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وبعد انطلاق وسم “عاقبوا القس زكريا” علة توتر وفيسبوك علق الإعلامي عمرو أديب على الخبر للمرة الأولى في برنامجه الحكاية المذاع عبر فضائية MBC مصر مساء اليوم.

رد قوي وحاسم، أول تعليق من الإعلامي عمرو أديب على تجاوزات القس زكريا بطرس في حق الرسول 2 14/11/2021 - 1:07 ص

وقال عمرو أديب أن الوحدة الوطنية الموجودة في مصر لا يمكن التشكيك بها ولا يمكن لتصريحات مثل التي خرج بها القمص زكريا أن تؤثر على العلاقة الحميدة بين المسلمين والمسيحيين في مصر، ونفى أديب وجود فكرة الطائفية الدينية في مصر وأكد واستدل بالعلاقة الوطيدة بين المسيحيين والمسلمين في جميه أنحاء البلاد وذكر بأنهم أخوة ويد واحدة.

وقال عمرو أديب بأن العلاقة بين الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والقس زكريا قد انقطعت منذ 18 عاماً، وقال أديب بأن تصريحات و”بذاءات” القس زكريا لا تمثل الأخوة المسيحيين ولا تؤثر على أُخوة أتباع الديانتين الإسلامية والمسيحية في مصر.

رد قوي وحاسم، أول تعليق من الإعلامي عمرو أديب على تجاوزات القس زكريا بطرس في حق الرسول 1 14/11/2021 - 1:07 ص

وكان القمص زكريا بطرس قد خرج بتصريحات وبكلام بذيء ومسيء لنبي الإسلام محمد عليه من الله أفضل الصلوات وأتم التسليم، وبثت التصريحات التي كان قد خرج بها منذ سنوات عبر فضائية الفادي التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها وتتبع لإدارته شخصياً، ونادى ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي بمعاقبة القس زكريا بسبب تصريحاته وتحريضه على الفتنة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.