رد قاسي من مدير مستشفى 57357 بشأن رفضهم لاستقبال الطفلة”چنى”

منذ فترة وجيزة وهناك كثير من الانتقادات بدأت توجه لإدارة مستشفى57357 حيث أنه قد وجهت لها كثير من أصابع الاتهام التي قالت بأنها لا تعمل بشفافية أو بشكل محايد وان ما يتم إذاعته عبر وسائل الإعلام عن أنها مستشفى بالمجان ما هو إلا أقاويل إعلامية وغير صحيحة حيث أن إدارتها أصبحت تتجه لنظام الوساطة والمحسوبية بالإضافة إلى أنها تلزم أهالي الأطفال المرضى بدفع مبالغ مالية في سبيل قبول حالات أطفالهم.

مستشفى 57357

مستشفى 57357

قد انتشرت هذه الشائعات بكثرة وتعتبر حالة الطفلة چنى التي كانت تعاني من الإصابة بسرطان في المخ هي الشرارة التي أشعلت النيران أكثر وأكثر في وجه إدارة المستشفى بعد أن قام والدها بمناشدة جميع الشعب المصري من خلال المواقع الإلكترونية بسبب رفض إدارة المستشفى استقبال حالتها وبعد كثير من الحملات الهجوم والانتقاد التي وجهت لهذا الصرح الكبير العظيم قرر مدير المستشفى أن يوضح حقيقة الأمر من خلال مشاركته الهاتفية مع احد البرامج الفضائية.

ليؤكد على أن إدارة المستشفى كانت تعلم أن چنى تقوم باستكمال علاجها في معهد الأورام وان المستشفى كانت تتابع تطور الحالة العلاجية لها مع إدارة معهد الأورام كما أن جميع الأطباء الذين يقدمون العلاج للمرضى في المستشفى هم أيضاً من يشرفون على جميع الحالات المتواجدة بالمعهد ويستأنف حديثه قائلا أننا لا نريد أن نجلب لأنفسنا المتاعب والسمعة السيئة كما أن هذه المستشفى على الرغم من أنها صرح كبير إلا أنها من المستحيل أن تستوعب جميع المرضى المصريين مؤكدا على أنه هناك عملية طبية استراتيجية واتفاقات طبية ممنهجة بين كل من معهد الأورام ومستشفى 57357 حتى نستطيع أن تستوعب هذا العدد من المرضى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

18 تعليقات
  1. Wael malek يقول

    (سماهم فى وجوههم ) صدق الله العظيم …. فانت ايها المدير لمستشفى ٥٧٣٥٧ حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وفى اى جهة مسئوله لا تقوم بواجابتها كما ينبغى ….

  2. ahmed shehata يقول

    حسبى الله ونعم الوكيل يبق حرام التبرعات طالما ان م حدش من المصريين يستفيد حسبى الله

  3. غير معروف يقول

    انعدمت العداله حتى فى الطب وأصبحت التفرقة بين المواطنين صحيا هو السائد والطبيعي. فهذه مستشفى للشرطة وهذه للقوات المسلحة وهذه للمهندسين. وهذه للعاملين بالبترول. وهذه وهذه. والبقاء لله فى الدستور

  4. عصام عبد الفتاح يقول

    طالما تعتمدون علي سيول التبرعات من الناس عليكم علاجهم دون شرط ودون استعلاء

  5. سعيد الغضبان يقول

    وبين التنسيق مع معهد الأورام
    والوساطة والمحسوبية … والكذب والتهرب من المسئولية.
    ماتت ” جنى “!!!

  6. غير معروف يقول

    والله العظيم انا لو ابوها لازم انتقم لها منكم لانه طفله لاحول ولاقوه مالهاش ذنب في شغل التعريص والفساد ياانجاس طفله كان نفسها تعيش يا خنزير انتم اشد كفر من اليهود اتفوه عليكم

  7. صبحى سحلوب يقول

    للاغنياء فقط ودة حقيقة

  8. غير معروف يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظلم

  9. غير معروف يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل في هذا. المدير

  10. غير معروف يقول

    وهي دي كانت هتزحم عليك المستشفي يا أبن الرقاصة

  11. غير معروف يقول

    بسراحه انا لو أبوه والله انا كنت ريحتك من الدنيه وحسبي الله ونعم الوكيل

  12. محمد يقول

    مش هتشوفوا مليم واحد تبرعات تانى.
    ولازم مدير المستشفى قاسى القلب ده لازم يتحاسب.

  13. غير معروف يقول

    اذا لماذا الإعلانات دوشتونا بإن المستشفى مجانى ….كل ده لجمع التبرعات وبعد كده تدوسوا على الغلابه….شوفوا مين هيتبرع لكم بعد موت البنت المسكينه.
    ولازم مدير المستشفى ده يتحاسب.

  14. مدحت عزوز يقول

    والله ما يستنتج من هذا المشهد ان الفقير له الله للاسف هذه المستشفيات التي صدعونا بها ليلا ونهار في جميع وسائل الاعلام ودعوتنا للتبرع لانقاذ طفل مريض لا يملك حق عهلاجه وبنيت هذه المستشفي او كما يسمونه الصرح العملاق بنقود الفقراء حقا من يرق قلبه ويسعي جاهد للتبرع هو الفقير وحينما يلجا الفقير للعلاج تغلق الابواب في وجه ويخرج من يبرر سبب غلقها اللهم انتقم من كل من تقاعص عن علاج اي حالة لجات اليه

  15. غير معروف يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل في مدير المستشفى

  16. غير معروف يقول

    اخي المسؤول في اي موقع في مصر : لاتزيد في معاناة الفقراء ، كن عونا لهم ولا تكن عونا للظروف عليهم ، لا تدخر جهدا في التخفيف عنهم ، فلم يعد في مصر رقيب عليك سوى ضميرك ، واعلم يا اخي ان لكل شيء زكاة ، وليكن ماتقدمه للفقراء من بني وطنك في موازينك .
    اللهم من يسر واشفق على الفقراء فيسر يارب اموره واسفق يارب به .

  17. مواطن يقول

    للاسف معظم مستشفياتنا بما فيها مستشفيات القمةمن حيس الامكانيات (والمفروض مجانية ) والتي يحتزي بها اصبحت للقادرين فقط والمعارف والمحاسيب وحسبي اللة ونعم الوكيل

  18. عاطف حنفى يقول

    وحياة امك مانت شايف مليم تبرعات بعد كدة وانت آخرتك نار جهنم