رد قاسي من مدير مستشفى 57357 بشأن رفضهم لاستقبال الطفلة”چنى”

منذ فترة وجيزة وهناك كثير من الانتقادات بدأت توجه لإدارة مستشفى57357 حيث أنه قد وجهت لها كثير من أصابع الاتهام التي قالت بأنها لا تعمل بشفافية أو بشكل محايد وان ما يتم إذاعته عبر وسائل الإعلام عن أنها مستشفى بالمجان ما هو إلا أقاويل إعلامية وغير صحيحة حيث أن إدارتها أصبحت تتجه لنظام الوساطة والمحسوبية بالإضافة إلى أنها تلزم أهالي الأطفال المرضى بدفع مبالغ مالية في سبيل قبول حالات أطفالهم.

مستشفى 57357

قد انتشرت هذه الشائعات بكثرة وتعتبر حالة الطفلة چنى التي كانت تعاني من الإصابة بسرطان في المخ هي الشرارة التي أشعلت النيران أكثر وأكثر في وجه إدارة المستشفى بعد أن قام والدها بمناشدة جميع الشعب المصري من خلال المواقع الإلكترونية بسبب رفض إدارة المستشفى استقبال حالتها وبعد كثير من الحملات الهجوم والانتقاد التي وجهت لهذا الصرح الكبير العظيم قرر مدير المستشفى أن يوضح حقيقة الأمر من خلال مشاركته الهاتفية مع احد البرامج الفضائية.

ليؤكد على أن إدارة المستشفى كانت تعلم أن چنى تقوم باستكمال علاجها في معهد الأورام وان المستشفى كانت تتابع تطور الحالة العلاجية لها مع إدارة معهد الأورام كما أن جميع الأطباء الذين يقدمون العلاج للمرضى في المستشفى هم أيضا من يشرفون على جميع الحالات المتواجدة بالمعهد ويستأنف حديثه قائلا أننا لا نريد أن نجلب لأنفسنا المتاعب والسمعة السيئة كما أن هذه المستشفى على الرغم من أنها صرح كبير إلا أنها من المستحيل أن تستوعب جميع المرضى المصريين مؤكدا على أنه هناك عملية طبية استراتيجية واتفاقات طبية ممنهجة بين كل من معهد الأورام ومستشفى 57357 حتى نستطيع أن تستوعب هذا العدد من المرضى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 تعليقات
  1. Avatar of Wael malek
    Wael malek يقول

    (سماهم فى وجوههم ) صدق الله العظيم …. فانت ايها المدير لمستشفى ٥٧٣٥٧ حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وفى اى جهة مسئوله لا تقوم بواجابتها كما ينبغى ….

  2. Avatar of ahmed shehata
    ahmed shehata يقول

    حسبى الله ونعم الوكيل يبق حرام التبرعات طالما ان م حدش من المصريين يستفيد حسبى الله

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    انعدمت العداله حتى فى الطب وأصبحت التفرقة بين المواطنين صحيا هو السائد والطبيعي. فهذه مستشفى للشرطة وهذه للقوات المسلحة وهذه للمهندسين. وهذه للعاملين بالبترول. وهذه وهذه. والبقاء لله فى الدستور

  4. Avatar of عصام عبد الفتاح
    عصام عبد الفتاح يقول

    طالما تعتمدون علي سيول التبرعات من الناس عليكم علاجهم دون شرط ودون استعلاء

  5. Avatar of سعيد الغضبان
    سعيد الغضبان يقول

    وبين التنسيق مع معهد الأورام
    والوساطة والمحسوبية … والكذب والتهرب من المسئولية.
    ماتت ” جنى “!!!

  6. Avatar of
    غير معروف يقول

    والله العظيم انا لو ابوها لازم انتقم لها منكم لانه طفله لاحول ولاقوه مالهاش ذنب في شغل التعريص والفساد ياانجاس طفله كان نفسها تعيش يا خنزير انتم اشد كفر من اليهود اتفوه عليكم

  7. Avatar of صبحى سحلوب
    صبحى سحلوب يقول

    للاغنياء فقط ودة حقيقة

  8. Avatar of
    غير معروف يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظلم

  9. Avatar of
    غير معروف يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل في هذا. المدير

  10. Avatar of
    غير معروف يقول

    وهي دي كانت هتزحم عليك المستشفي يا أبن الرقاصة

  11. Avatar of
    غير معروف يقول

    بسراحه انا لو أبوه والله انا كنت ريحتك من الدنيه وحسبي الله ونعم الوكيل

  12. Avatar of محمد
    محمد يقول

    مش هتشوفوا مليم واحد تبرعات تانى.
    ولازم مدير المستشفى قاسى القلب ده لازم يتحاسب.

  13. Avatar of
    غير معروف يقول

    اذا لماذا الإعلانات دوشتونا بإن المستشفى مجانى ….كل ده لجمع التبرعات وبعد كده تدوسوا على الغلابه….شوفوا مين هيتبرع لكم بعد موت البنت المسكينه.
    ولازم مدير المستشفى ده يتحاسب.

  14. Avatar of مدحت عزوز
    مدحت عزوز يقول

    والله ما يستنتج من هذا المشهد ان الفقير له الله للاسف هذه المستشفيات التي صدعونا بها ليلا ونهار في جميع وسائل الاعلام ودعوتنا للتبرع لانقاذ طفل مريض لا يملك حق عهلاجه وبنيت هذه المستشفي او كما يسمونه الصرح العملاق بنقود الفقراء حقا من يرق قلبه ويسعي جاهد للتبرع هو الفقير وحينما يلجا الفقير للعلاج تغلق الابواب في وجه ويخرج من يبرر سبب غلقها اللهم انتقم من كل من تقاعص عن علاج اي حالة لجات اليه

  15. Avatar of
    غير معروف يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل في مدير المستشفى

  16. Avatar of
    غير معروف يقول

    اخي المسؤول في اي موقع في مصر : لاتزيد في معاناة الفقراء ، كن عونا لهم ولا تكن عونا للظروف عليهم ، لا تدخر جهدا في التخفيف عنهم ، فلم يعد في مصر رقيب عليك سوى ضميرك ، واعلم يا اخي ان لكل شيء زكاة ، وليكن ماتقدمه للفقراء من بني وطنك في موازينك .
    اللهم من يسر واشفق على الفقراء فيسر يارب اموره واسفق يارب به .

  17. Avatar of مواطن
    مواطن يقول

    للاسف معظم مستشفياتنا بما فيها مستشفيات القمةمن حيس الامكانيات (والمفروض مجانية ) والتي يحتزي بها اصبحت للقادرين فقط والمعارف والمحاسيب وحسبي اللة ونعم الوكيل

  18. Avatar of عاطف حنفى
    عاطف حنفى يقول

    وحياة امك مانت شايف مليم تبرعات بعد كدة وانت آخرتك نار جهنم