رد فعل ياسمينا العلواني بعدما هاجمها معجبوها على صفحتها بالفيسبوك.. سبب ارتداءها فستانًا عاريًا مع عمرو الليثي

ظهرت المطربة ياسمينا العلواني بطلة برنامج “آراب جوت تالنت”، أمس الثلاثاء، على برنامج “بوضوح” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على فضائية “الحياة”، وهي ترتدي فستانًا ضيقًا وعاريًا أثار هجوم معجبوها بشدة.

السب والقذف والألفاظ النابية كانت السمة العامة لجمهور صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي على شبكة الانترنت “فيسبوك”، حيث أكد معجبوها أن الفستان لم يكن يتناسب على الإطلاق مع عمرها الصغير حيث إنها لم تتعد الـ 18 عامًا بعد.

شعار برنامج اراب جوت تالنت أساس نجاح ياسمينا العلواني
جانب من تعليقات جمهور ياسمينا العلواني على ملابسها
جانب من تعليقات جمهور ياسمينا العلواني على ملابسها

**السبب وراء الفستان العاري؟!
قالت صحيفة “اليوم السابع” في تقرير لها على ياسمينا العلواني إن ما حدث أن هناك مشروب وقع على فستانها قبل إذاعة الحلقة وهي داخل الاستوديو، وحتى لا تتعرض الحلقة للتأجيل وافقت ياسمينا العلواني على ارتداء ذلك الفستان من داخل الاستوديو، وأنها كانت مع والدها الذي لم يفارقها على الاطلاق داخل الاستوديو.

وأكدت ياسمينا العلواني أنها تحترم جمهورها الذي يعتبر هو العامل الأول في نجاحها على الساحة الفنية، وكان عليها التوضيح لتقدر معجبها لكن كان عليها ارتداء فستانًا آخرًا لتكون ملتزمة بالحضور أمام الإعلامي عمرو الليثي الذي أجرى معها لقاءًا عن مشاريعها المستقبلية المتضمنة دويتو مع الفنان تامر حسني.

اقرأ أيضًا هنا

لماذا بكت مي كسّاب أثناء خطوبة هبة مجدي ومحمد محسن على المسرح القومي؟!

أحمد حلمي ينشر صورة سيلفي وخلفه «خمرة» فيثير الجدل ويردّ على الجميع بجرأة لا مثيل لها