رد فعل غريب لن تتوقعه من الفنانة الهام شاهين بعد اتهام غادة ابراهيم لها بتلفيق قضيتها

انهارت الفنانة غادة ابراهيم في البكاء أمس الخميس بعد حكم المحكمة ببرائتها في قضية الدعارة كما أكدت أنها سوف تكشف عن اسم الفنانة التي لفقت لها تلك القضية البشعة وذلك وفقا لقولها، وأنهت الفنانة قولها بكلمة ” حسبى الله ونعم الوكيل فيكى يا الهام يا بنت عفاف ” مع عدم افصاحها بأكثر من ذلك.

أول رد فعل للفنانة الهام شاهين لاتهام غادة ابراهيم لها

من تكون تلك الفنانة التي أفصحت عنها غادة ابراهيم؟ كانت اجابة هذا السؤال لغز كبير فتح المجال لأقاويل كثيرة، وكانت الفنانة الهام شاهين هى من فكر فيها الكثيرون حيث أن والدة الفنانة الهام شاهين قد توفت منذ سنتين وهناك من أكد أن اسمها عفاف محمد عياد.

وعلى الفور قامت الفنانة الهام شاهين بالرد على اتهام غادة ابراهيم لها بتلفيق تهمة الدعارة لها قائلة ” لا أحب أن أرد على مثل هذه التفاهات وهذا الكلام غير المسئول والطائش ” كما أكدت أنها لا تريد التحدث عن أى واحدة تقول أى كلام.

يذكر أن سبب العداء بين غادة ابراهيم والهام شاهين كان أثناء مهرجان الاسكندرية السينمائى الدولى الأخير عندما صرحت غادة عن الهام قائلة مابحبهاش كما قامت بحملة شرسة ضد الهام في المهرجان.

 مع الجدير بالذكر أن الادارة العامة لمباحث الأداب ألقت القبض على الفنانة غادة ابراهيم بتهمة ادارة شقق للدعارة داخل منطقة المعادى واتضح من التحريات صحة المعلومات وقيام الفنانة باستقطاب الفتيات الذين هم في مقتبل الشباب وعلى قدر عإلى من الجمال.

وفي حيثيات الحكم قالت المحكمة أنها تطمئن إلى جميع أدلة النقي والمستندات المقدمة من دفاع المتهمة وذلك جعل المحكمة تحكم بالبراءة لكافة المتهمين بالقضية نظرا لأن الأحكام الجنائية مبنية على الحزم واليقين ولا تبنى على الشك والتخمين.