رد فعل المصريين على طرح الموبيل”سيكو” بالأسواق

تعد ردود الأفعال التي يتداولها المصريين بخصوص موضوع معين في الغالب ساخرة,وهذا ما يتميز به الشعب المصري في كثير من المواقف سواء في حياته الشخصية، أوفي المواقف عامة. فالمصري قادر على جعل الموضوع اياً كانت أهميته إلي موقف كوميدي، بل هو احياناً يتعمد إظهار مشكلاته في صورة مُزحة طريفة حتى لايظهر أمام المحيطين به مظهر الضعيف. وهذا لايقتصر على حياته الشخصية فقط، ولكن نري هذا ايضاًبشكل واضح في رؤيته لمواضيع الرأي العام، فهو لا يترك حدث يمر هكذا مرار الكرام دون أن يضيف عليه طابع ساخر سواء كان مع أو ضدة فكرة الموضوع.
وأخر المواضيع التي ظهرت على ساحة السوشيل ميديا ولاقت ردود أفعال ساخرة من المصرين,الموبيل “سيكو“.

رد فعل المصريين على طرح الموبيل سيكوبالأسواقالموبيل سيكو

المواصفات الكاملة لأول هاتف مصري

واخر الموضيع التي لاقت رد فعل طريف من قبل المصرين”الموبيل سيكو” يعتبر الموبيل سيكو أول هاتف صناعة مصرية سيتم عرضه في الأسواق بداية من 15ديسمبر2017 ويتراوح سعره بين 200 و4200 جنيه مصري.
وتباينت ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض للفكرة ولكن ماظهر على ساحة السوشيل ميديا وما تدلاوله رواد تويتر هو الردود الطريفة التي تنظر للموضوع بشكل كوميدي سواء كانت مع أوضد الفكرة.الموبيل سيكو
وكما جاءت ردود ساخرة من الفكرة، وشككت في مدي قدرة منتج الموبيل سيكو على المنافسة في الأسواق جاءت بعض الردود التي تشجع الفكرة وتدعو إلي تدعيم الشركات على المنافسة وتدعيم مثل هذه الأفكار.الموبيل سيكو
السبب وراء اسم الموبيل سيكو

الاسم يرجع الي الخمسينات، حيث تعتبر(سيكومصر) ماركة تجارية مصرية كانت مختصة بتصنيع المشروبات الغازية قديمآ وكانت تنافس الماركات العالمية وقتها، ثم بعد فترة توقفت عن صنع المشروبات الغازية واتجهت إلي تعبئة المشروبات الخاصة بشركة كوكاكولا. ثم منذ2003 بدأت تعمل في مجال الإلكترونيات بالعمل في مجال استيراد الهواتف من الصين وتوزيعها تحت اسم”سيكو” كعلامة تجارية، إلي أن طلبت الشركة من وزارة الاتصالات أن تصرح لها بتصنيع أول موبيل صناعة مصرية، ليتم طرحه في الأسواق ومنافسة الماركات العالمية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.