رد عمرو أديب على إعتزال “شيرين” لا تعودي للغناء مرة تانية

أشاد الإعلامي “عمرو أديب” بقرار الفنانة “شيرين عبد الوهاب” عن إعتزالها الفن نهائياً ويصفه بالخطوة الجريئة والصحيحة وأكد أنه يؤيد فكرة الإهتمام بالبيت والأولاد والحياة الأسرية خاصتا أن شيرين حققت نجاح كبير في فترة قصيرة وتركت لها بصمة في عالم الطرب ولها معجبين كثير في مصر والدول العربية وأنا أكتر شخص مؤيد لها وأطلب منها أن لا تتراجع في هذا القرار أبدا وذلك من خلال برنامجه ” القاهرة اليوم” الذي يذاع على قناة اليوم الفضائية.

أديب لـ«شيرين»: «يا ريت ماترجعيش تغني تاني

حيث قال أن الفنانة شيرين عملت كل ما هو جميل في عالم الفن وأخدت كل ما تتمناه وهذا التوقيت مناسب جداً ولا يوجد ما يعيب هذا القرار وأنا أؤيدها وأقول لها لا تعودي إلى الغناء مرة تانية خالص وقرارك عبقري وشجاع ولا يوجد في الدنيا شيء أعظم من ولادك ووالدتك.

وأضاف أديب أنه من عشاق الفنانة شيرين وكان أول من استضافها على الشاشة هي والفنان ” تامر حسني” في بداية حياتهم الفنية ومن أول المتابعين لهم ولذلك أحب أن يوجه نصيحة لها  إذا كان قرارك الإعتزال نابع من منطلق حرصك على مرعاة أبنائك فلا تتراجعي فيه أبدًا.

كما قال أنه ضد كل المجتمع المصري والعربي الذين طالبوا  شرين أن تعود إلى الغناء مشيرا إلى أننا أصبحنا لا نهتم بي الأولاد ونلهث وراء أعمالنا التي لا تنتهي وخاصة الشخصيات السوبر والمشهورة لأنهم بيكونوا ملك جمهورهم.



عرض التعليقات (1)