رد سما المصري على إنتقاد مرتضى منصور لها بسبب طريقة ذهابها للإنتخابات الرئاسية

من جديد تظهر بوادر أزمة جديدة بين كلا من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب والفنانة الإستعراضية سما المصري، والتي كانت الأزمة الأخيرة بينهما تدور في ساحات المحاكم وانتهت بصدور الحكم على الفنانة سما المصري، مما دفعها إلى الإعتذار لرئيس نادي الزمالك والذي قبل اعتذارها لكنه رفض أن مقابلتها، وفي هذه المرة نجد الفنانة الإستعراضية سما المصري ترد بهجوم ناري على المستشار مرتضى منصور، من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور ” إنستجرام” وذلك عقب توجيهه لها انتقادًا شديدا لها على طريقة مشاركتها خلال الإنتخابات الرئاسية والتي تجرى حاليا في الفترة من 26_ 28 مارس، ويتنافس فيها على رئاسة الجمهورية كلا من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والسيد المهندس موسى مصطفي موسى.

سما المصري ومرتضى منصور

رد سما المصري على إنتقاد مرتضى منصور لها بسبب طريقة ذهابها للإنتخابات الرئاسية

وقد علقت سما المصري في ردها على انتقاد مرتضى منصور لها، بأن السبب الحقيقي الذي دفعه لذلك انتقاما منها بعد كشفها مدحه للرئيس المعزول محمد مرسي، وتضامنه مع الإخوان في الوقت الذي كانت تهاجمهم فيه من خلال قناتها “فلول “، وتساءلت بأنه ربما مهاجمة منصور لها بسبب حقده عليها لعدم استطاعته ركوب الإسكوتر كما فعلت هي أثناء توجهها إلى الإنتخابات، وأشارت بأن الجميع قد التف حولها في اللجنة الإنتخابية.

رد سما المصري على إنتقاد مرتضى منصور لها بسبب طريقة ذهابها للإنتخابات الرئاسية 1 28/3/2018 - 8:35 م
سما المصري تعلن تقدمها للترشح للانتخابات الرئاسية عبر انستجرام

مقالات قد تود الإطلاع عليها :::

جدير بالذكر أن سما المصري قد توجهت إلى لجنة الإنتخاب في نقابة المهن العلمية والتي توجد في شارع الأزبكية، وهي تركب سكوتر مما دفع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور إلى نقدها واتهامها بأنها قد أساءت إلى سيدات مصر بالكامل، وساهمت في تشويه صورتهم مؤكدا بأن سيدات مصر هم من يعرفون قيمة البلد ويقدرونها وهم بالتأكيد أكثر شرفا من سما المصري، لترد عليه قائلة :

رد سما المصري على إنتقاد مرتضى منصور لها بسبب طريقة ذهابها للإنتخابات الرئاسية 2 28/3/2018 - 8:35 م

مقالات قد تود الإطلاع عليها :::

رد سما المصري على إنتقاد مرتضى منصور لها بسبب طريقة ذهابها للإنتخابات الرئاسية 3 28/3/2018 - 8:35 م

: “كل ده عشان كشفت حقيقتك قدام الناس، وقلت عليك إخواني ونشرت الفيديو بتاعك وانت بتمدح في مرسى، والإخوان وبتطبل لهم، في عز ما أنا كنت بهاجمهم يا شوكولوم؟ ولّا مش عاجبك أركب الإسكوتر عشان مش عارف تعمل زيي؟ ولّا عشان الناس اتلمت عليا وانت محدش عبرك وانت بتنتخب؟ طيب اتقل وكل يوم هفكرك بخيبتك التقيلة، وانت بتمجد في الإخوان، وهعرف الناس كلها حقيقتك، ويلا نتحبس في واحد منافق، وماشي بمبدأ عاش الملك مات الملك، شيء مش وحش أبداً.. وشكلك وحش وانت عمال تهفلط عليا، والآخر الست كبستك وقالت لك هي حرة، تعمل اللي عايزه تعمله، تنتخب بالموتوسيكل أو غيره دي مسألة شخصية.. كبسة يا مرتضى صح؟ ههههه.. هو انت شغال مراسل ولا مذيع؟ أكيد مذيع في صفقة القرن”.

سما المصري ومرتضى منصور
سما المصري ومرتضى منصور

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.