رد رسمى من التنظيم والادارة على تثبيت العمالة المؤقة والعقود بكل محافظات الجمهورية

العمالة المؤقتة بكافة محافظات الجمهورية من الاهتمامات التي تسعى الحكومة ومجلس النواب على العمل على تثبتيهم حيث انتشرت خلال الفترة الأخيرة المطالبات من العمالة المؤقتة بأحقيتهم في التثبيت  وقد امت الحكومة بالفعل بتثبيت أعداد كبيرة من العمالة المؤقتة الا أن هناك الكثير منهم قيد الانتظار في ظل المطالبات البرلمانية للحكومة بالإسراع في تثبيتهم  وفقاً للقانون.

التنظيم والادارة

ويجدر بالذكر أن رئيس الوزراء قد اصدر أوامره لجمع كشوف العمالة المؤقتة  في جميع المحافظات من اجل التأمين عليها وفقاً لشهادة أمان المصريين والتي ستشمل العمالة المؤقتة والعمالة المتغيرة الدخل والذي يهدف إلى تحقيق غطاء تأميني لهذه الفئات العاملة.

وعلى الجانب الآخر  فيما يخص مطالبات أعضاء البرلمان بتثبيت العمالة المؤقتة فقد قام النائب  البرلماني ايهاب عبد العظيم بنشر رد الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على طلب الإحاطة بخصوص العمالة المؤقتة والذي جاء فيه أن الجهاز المركزي حول موضوع تثبيت العمالة المؤقتة متروك لمجلس الدولة للبت فيه ووفور صدور الرد من مجلس الدولة سيتم اتخاذ إجراءات التنفيذ فوراً على حد ما جاء في رد الجهاز المركزي.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء البرلمان لتثبيت العمالة المؤقتة وهناك قطاعات عدة في الدولة تقوم بدراسة هذه المطالبات وتعمل على تنفيذها وفقاً للاعتمادات المتاحة ووفقاً للقوانين والتشريعات الصادرة وفيما يلى رد الجهاز للتنظيم والادارة .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غاده اسماعيل سيد محمد يقول

    تم تعيينى بتاريخ 13/10/1994 أخصائيه اجتماعيه بمدرسه بالمرحله الاعداديه بالجيزه وحصلت على الدرجه الثانيه فى 1/1/2005 وتم انتدابى الى وزاره العدل عام 2006 ولم احصل على الدرجه الاولى حتى تاريخه بحجه اننى منتدبه الى وزاره اخرى بالرغم من وجود زملاء لى فى وزاره العدل منتدبين من وزارات اخرى وحصلو على درجاتهم الوظيفيه بالرغم انهم منتدبين من وزاره الى وزاره . ف لماذا التعسف فى اعطائى حقى فى الدرجه الاولى حتى يتم نقلى الى وزاره العدل أسوه بزملائى المنتدبين من وزارات اخرى (مثل وزاره الشئون الاجتماعيه والزراعه ) أليس قانون العاملين ينطبق على جميع العاملين بالدوله .. ف لماذا لا احصل على حقى فى الدرجه الاولى مثل باقى العاملين فى الدوله علما باننى لم ادخل كادر المعلمين لأننى كنت منتدبه .. فرجاءا من سيادتكم رفع الظلم عنى واعطائى حقى فى الدرجه الاولى . ولكم منى وافر الشكر والاحترام والتقدير

  2. غير معروف يقول

    عمال الشباب والرياصضة نطال بالتسبيت