أول رد من الفنانة إلهام شاهين على تهديد الجيش الحر لها بالإعتقال

في أول رد لها على التهديدات التي أطلقها الجيش الحر السوري ضدها من خلال بيان مصور مؤخراً قالت الفنانة إلهام شاهين من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الأبراشي قالت فيها أن الإتهامات التي أطلقها الجيش الحر ضدها لا أساس لها من الصحة مؤكدة في الوقت ذاته أنها لم تسئ في يوم من الأيام ضد الشع السوري ومعتبر أن هذه التهديدات لا تمثل لها شيءا لأنها صادر من جهة وهمية وغير رسمية على حدق قولها وتعبيرها.

إلهام شاهين تهاجم الجيش الحر السوري

في نفس السياق طالبت الفنانة إلهام شاهين الإعلامي وائل الأبراشي عدم إعطاء الأهمية لمثل هذه الموضوعات والأخبار لأنها تكون السبب في الترويج لهم وتعطيهم الفرصة للإنتشار والشهر على حد تعبيرها دائما.

إلهام شاهين تابعت تصريحاتها في برنامج العاشرة مساء الذي يقدمه الإعلامي وائل الأبراشي نافية التصريحات التي نسبت إليها والتي أطلقت من حساب على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك يحمل إسمها مؤكدة أن التصريحات التي نسبت لها لا تصدر إلا من إنسانة مريضة عقلية,أما بخصوص شائعة زواجها من أمير تنظيم داعش الإرهابي ردت إلهام قائلة بالنصف “هي إلهام شاهين هتتجوز أي حمار! إيه الغباء ده؟”.

يذكر أن الجيش الحر قد هدد من خلال إعلان مصور عددا من الفنانين المصريين بالإعتقال بسبب إساءتهم للشعب السوري وكانت من بين الأسماء المذكورة الفنانة إلهام شاهين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.