رد مفاجئ من الفنانة أحلام على طلب الاعلامى عمرو اديب باستضافتها قائلا ” أحلم على قدك ” والسبب


الفنانة أحلام، اشتهرت العديد من برامج التوك شو والبرامج الحوارية فى الاونة الاخيرة باستضافة عدد من المع النجوم فى شتى المجالات لعمل لقاءات معهم فى نهاية الحلقة للخروج من جو برامج إخبارية فقط الى برامج حوارية وفنية فى بعض الأوقات بل ورياضية، والذى يحاول العديد من اصحاب تلك القنوات الفضائية بجذب عدد اكبر من المشاهدين الى القناة بالتسجيل، أو استضافة فنان مشهور او لاعب كرة مشهور لإضفاء جو من البهجة فى نهاية الحلقة، وايضا يكون كشهرة للاعلامى وايضا تحقق القناة المزيد من الإعلانات والمشاهدين، ومن اشهر المعدين او الاعلامين باستضافة عدد من المع النجوم فى الفترة الاخيرة الاعلامى عمرو اديب مقدم برنامج كل يوم على فضائية ON TV.

وقد استضاف بالفعل الإعلامى عمرو أديب خلال برنامجه عدد من نجوم كرة القدم مثل ليونيل ميسي وايضا كريستيانو رونالدو وغيرهم من نجوم الفن والمشاهير،دارت الكثير من الاخبار والانباء حول الشخصيات التى يتم استضافتهم فى البرنامج الحالي للاعلامى عمرو اديب والذي يعرض على فضائية ONTV

رسالة فريق العمل للفنانة أحلام

وانتشرت خلال الساعات الماضية رد حاسم ونارى من الفنانة أحلام على الطلب الذى تم ارساله اليها فى الحضور لطلب استضافتها فى برنامج الاعلامي المصري عمرو اديب لتكون مسك الختام فى نهاية حلقات البرنامج فى نهاية الشهر الجارى على حد وصفه، حيث جاءت الرسالة التى تم ارسالها من فريق الاعداد الى الفنانة أحلام عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تدعوها قائلا ” فنانة العرب السيدة أحلام، يشرفنا دعوتك لتكونى الختام المسك لآخر حلقة من برنامج كل يوم جمعة الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب.

رد مفاجئ من الفنانة أحلام على طلب الاعلامى عمرو اديب باستضافتها قائلا " أحلم على قدك " والسبب 1 23/1/2017 - 10:51 م
رسالة فريق الاعداد الى الفنانة أحلام

رد الفنانة أحلام

وبعد ان تم إرسال رسالة لها عبر حسابه الشخصى تويتر بطلب عمل لقاء معها، شنت الفنانة أحلام هجوم قوى وشرس على طلب الاعلامى عمرو اديب، ودون أية مقدمات نشرات أحلام تغريدة قوية ترد على هذا طلب التصوير معه فى بيروت حيث رفضت الظهور مع عمرو اديب.

وعلى الرغم من رفض الفنانة أحلام الظهور من قبل مع الفنان راغب علامة ولكن لم تبدى اي اسباب او شنت هجوم صادم عليه، وبعد ان تم ارسال رسالة الى احلام تطلب منها وسيلة اتصال من اجل الاتفاق على كافة التفاصيل.

إقرأ المزيد .

رد مفاجئ من الفنانة أحلام على طلب الاعلامى عمرو اديب باستضافتها قائلا " أحلم على قدك " والسبب 2 23/1/2017 - 10:51 م

الا ان رد احلام جاء مفاجئ وصادم ايضا حيث علقت قائلة عبر حسابها ” “لن أمنحك شرف لقاء الملكة.. ولا أتشرف بك ولا بلقائك”.ولم تكتف أحلام بالرفض فقط بل تابعت قائلة “من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك. عمرو أديب”

ويذكر أن الفنانة أحلام من مواليد 13 فبراير، بالإمارات حيث لقبت بالعديد من الصفات الرائعة والذي منحها عدد كبير من كبار النجوم مثل الفنان الخليجى محمد عبده ووصفها بـ فنانة الخليج الاولى وايضا تم اطلق عليها اسم الملكة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.