رد أسرة الفنانة “شادية” على الصورة المتداولة لها قبل وفاتها

قام الإعلامي محمد الغيطي عبر برنامجه صح النوم والمذاع على فضائية LTC بنشر صورة الفنانة شادية قبل وفاتها، والتي تداولتها العديد من صفحات التواصل الاجتماعي.

عزاء الفنانة شادية

رد أسرة الفنانة شادية على الصورة المتداولة لها

إلا أنه قد ذكر أنه عندما طلب التواصل مع أحد أفراد أسرة شادية للتعليق على الصورة، رفضوا التواصل معه، ورفضوا تدأول الصورة وانتقدوا عرضها، خاصة وأن الفنانة تظهر فيها بدون حجاب.

وكانت الفنانة شادية قد أوصت بأن لا يزورها أحدا في المستشفى، لأنها لا تستطيع ارتداء الحجاب وهي على الأجهزة، ولا تريد أن يراها أحدا بدون حجاب، الأمر الذي امتثلت له أسرتها والعاملون بالمستشفى.

إلا أن ممرضة داخل المستشفى قد سربت صورة لها مقابل 10 آلاف جنيها حسبما تداولته بعض المواقع الإخبارية، وهو ما اعتبره الجمهور انتهاكا لحقوقها الشخصية ولحرمة مرضها.

مراسم العزاء أمس

وكانت مراسم العزاء قد أقيمت أمس بمسجد المشير طنطاوي الواقع بالتجمع الخامس، وقد حضره لفيف من نجوم الفن والرياضة والإعلام كالفنانة لبلبة وياسمين الخيام والنجمة شريهان والكابتن محمود الخطيب والمطرب على الحجار والفنان نبيل الحلفاوي.

جدير بالذكر وفاة الفنانة شادية عن عمر يناهز 86 عاما في مستشفى الجلاء العسكري بعد صراع مع المرض، وكان الالتهاب الرئوي الحاد هو سبب الوفاة وليس الجلطة حسبما أشيع، وذلك بعد أن قدمت للشاشة العربية 112 فيلما و10 مسلسلات ومسرحية واحدة شهيرة هي “رية وسكينة” والتي شاركتها البطولة فيها الفنانة سهير البابلي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.