ردود أفعال الصحفيين والإعلاميين على فضيحة شيماء عبدالمنعم في حفل الأوسكار

بعد ارتباك الصحفية شيماء عبدالمنعم أمام  النجم العالمى ليوناردو دي كابريو، وما أثارته من ردود أفعال غاضبة تجاه عدم قدرتها على التواجد المشرف خاصة أنها ذكرت كونها أول صحفية مصرية تقوم بتغطية حفل الأوسكار، تباينت ردود الأفعال من قبل الأعلاميين والصحفيين ننقلها لكم من خلال السطور التالية.

ردود أفعال الصحفيين والإعلاميين على فضيحة شيماء عبدالمنعم في حفل الأوسكار 1 2/3/2016 - 3:46 م

شاهد فضيحة شيماء عبالمنعم صحفية اليوم السابع والتي سببت الحرج لمصر في مهرجان عالمى

تضامن الفنانة زينة مع شيماء عبدالمنعم

بداية فلقد تعاطفت الفنانة زينة مع موقف شيماء عبدالمنعم، وترى أن رد فعلها كان طبيعيا جداً ومن يمتلك روحا طيبة سوف يتعامل مع الموقف مثلما تعامل النجم العالمى ليناردو دي كابريو، وتحدثت زينة عن أنها قد انهارت من البكاء عندما رأت النجم الراحل أحمد زكى لأول مرة، ولم تستطيع أن تمدها يدها لمصافحته برغم أنها واحدة من عاشقات النجم الراحل أحمد زكى.
شيماء عبدالمنعم

رد الفعل الرسمى لنقابة الصحفيين :

بينما قامت نقابة الصحفيين بارسال باقة من الزهور إلى الصحفية شيماء عبدالمنعم وجريدة اليوم السابع، والتي تحملت كافة النفقات لارسال طاقم العمل لتغطية حفل الأوسكار.

هذا وقد طالب النائب البرلمانى عبدالرحيم على، من الصحفية الشابة شيماء عبدالمنعم أن تتجاهل تماما أى رد فعل صادم ممن حولها، وان تستمر في طريقها حتى تستطيع تحقيق أحلامها،  أما علاء الكحكى مالك قنوات النهار الفضائية فلقد وجه كل الشكر والتحية إلى شيماء عبدالمنعم وخلد صلاح،



اترك تعليقاً