ردة فعل عنيفة من شاروخان وعلقة ساخنة لـ رامز جلال بعد اكتشاف المقلب في رامز تحت الأرض

برنامج رامز جلال الجديد.. #رامز_جلال الفتى المشاكس الذي تحاوطه المشاكل والمقالب من كل اتجاه وفي أي مكان تواجد فيه، حيث  اعتاد على تقديم برامج المقالب بطريقة حديثة وجديدة مغامرات رامز في عمل برامج المقالب بطريقة عالمية وباهظة وبفكرة جديدة كل عام منذ أكثر من حوإلى 5 سنوات والظهور بشكل جديد وطريقة جديدة كل عام، ويحاول المشاكس رامز جلال استقبال ضيوف جدد من الوسط الفني وخارجه لعمل برنامج المقالب الخاص به كل عام وبفكرة جديدة وبطريقة متقنة وحرفية حتى لا يعلم الضيف ماذا يجري من حوله وكأنه موقف أو حادث عابر تعرض له.

وفي هذا العام يسعى رامز جلال إلى تقديم فكرة جديدة ويبحث المشاكس رامز جلال كافة الطرق والوسائل التي تمكنه من استدراج الفنانين والمشاهير للوقوع في شباك برنامجه الجديد.. ومن خلال تسريبات بعص المشاهير الذي تعرضوا للمقالب أو تمكنوا من الفرار أن يساعده الإعلامي اللبناني نيشان هذا العام في استقطاب بعض المشاهير في الوطن العربي…

ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد رامز تحت الأرض :-

كشف البرومو الأول عن بعض ضحايا برنامج رامز جلال الجديد #رامز_تحت_الأرض حيث ظهر في الفيدو كثير من نجوم الفن والغناء بالإضافة إلى نجوم الكرة أيضاً لم يسلموا من مقالب رامز جلال حيث ظهرت { نادية الجندي – أحمد فتحي — فيفي عبده –  النجم الهندي العالمي شاروخان- وعصام الحضري- مؤمن زكريا- وائل كفوري } وككثير من نجوم الفن والغناء والكرة.

 ردة فعل عنيفة  لـ ” شاروخان ” الضحية السابعة اليوم في رامز تحت الأرض

شاروخان
شاروخان

حيث قام الفنان الكبير شاروخان بالتعدي بالضري على رامز جلال بطريقة عنيفة حيث أنه لم يتقبل هذا المقلب وتحدث قال له هل دعوتني من الهند لتفعل لي ذلك وقام برمي رامز على الأرض أكثر من مرة وظهر على الأرض ومناحية أخرى حاول رامز جلال وفريق أعداد البرنامج تهدئة النجم الكبير ولكن أصبح شاروخان في حالة غضب شديد بعد أكتشاف المقلب.

شاروخانشاروخا

ولكن يستمر رامز في مقالبه مع المشاهير ضمن برنامج رامز تحت الأرض لهذا العام

أقر المزيد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد