رحيل الفنان يوسف عيد ” مدرس الرياضيات والفرنساوي لحد اما يجيبوا مدرس فرنساوي”

بالامس رحل عن عالمنا الفنان القدير يوسف عيد وذلك عن عمر يناهز ال 66 عام، حيث وجد في منزله متوفي، تاركا خلفه الكثير من الاعمال الفنيه الكوميديه التي سوف تخلد ذكراه وتجعله في ذاكرتنا دائما، حيث أن عدد هذه الاعمال تخطي ال 200 عمل فني، حيث انه قدم لنا العديد من الاعمال الناجحه التي تركت بصمه واثر وصدي واسع لدي الشباب، حث اننا نجد ” افيهاته ” من أكثر الافيهات تداولا بين الشباب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

رحيل الفنان يوسف عيد " مدرس الرياضيات والفرنساوي لحد اما يجيبوا مدرس فرنساوي" 1 22/9/2014 - 3:49 ص

ولد الفنان يوسف عيد في حي الجماليه بالقاهره، ثم بدا مشواره الفني من خلال دور في مسرحيه ” نحب لا نحب الكوسه “، الذي من خلالها استطاع  أن يلفت النظر اليه وأيضاً من خلال مسرحيات اخري مثل  خاطر عيونك، شارع محمد علي، مبروك انا مش خرونج وبيت في الهوا وغيرهم الكثير من المسرحيات.

ولكنه لم يكتفي فقط بالمسرحيات بل اشتغل بالافلام والمسلسلات منها عم حمزه. عروسه وجوز عرسان، المتشردون، شبراوي، عصابه حماده وتوتو، النمر والانثي وانتحار مدرس ثانوي.

حيث انه شارك في العديد من الافلام الكوميديه اخرهم ” الحرب العالميه التالته ” حيث قام بدور بوب مارلي، وايصا صنع في مصر بدور، الكبير قوي، سمير أبو النيل وحلم عزيز والكثير من الاعمال الكوميديه.

92014223246


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.