رجل يقتل والده ويمثل بجثته بسبب الشك بوجود علاقة محرمة مع زوجته

منذ أن خلق الله الإنسان واسكنه الارض وعرض عليه الأمانة التي أبت أن تحملها الأرض والسماوات وسائر المخلوقات وحملها الإنسان انه كان ظلوما جهولا هكذا قال القرآن الكريم ومنذ وقتها وأصبح الإنسان مسئولا عن كل ما يفعله ويقوله ويعمله سواء بالخير أو بالشر. وإذا تحدثنا عن جرائم القتل منذ بدء البرية فإننا نتكلم عن أول عملية قتل في التاريخ والتي قام بها قابيل ضد أخيه هابيل عليه السلام ولدا آدم عليه السلام أبو البشر وعلى إثر تلك الحادثة تحمل قابيل أول قاتل في التاريخ نتيجة فعلته الشنيعه بأنه كان أول من سن سنة القتل في البشر. وننقل لحضراتكم اليوم خبرا في غاية الأسف لرجل في إمبابة بالجيزة قتل والده الذي رباه وجعله رجلا بسبب شكه بوجود علاقة محرمة بين والده وزوجته.

رجل يقتل والده ويمثل بجثته بسبب الشك بوجود علاقة محرمة مع زوجته 1 21/4/2016 - 8:18 م

تم إلقاء القبض على المتهم من قبل مباحث الجيزة على الفور وتحرر محضر بالواقعه والتي أفاد المتهم بها أنه اعتقد وجود علاقة خيانة محرمة بين والده وزوجته. فقام على الفور إلى والده العجوز الذي وجده نائما فقام بذبحه وهو نائم بالسكين ومثل بجثته بعدها وقام بقطع الخصيتين.

اكدت التحريات الجنائية أن المتهم مريض نفسى 46 عاما وزعم وجود علاقة محرمة بين والده وزوجته وقام بعملية القتل على إثر ذلك الا أن التحريات اثبتت عدم وجود تلك العلاقة من الأساس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.