رجل خليجي يسقط ضحية الرسالة النصية “إنزل بسرعة أبوك لافي تمثال دهب وعاوز حد أمين يقدر يصرفه”.. والشرطة تتمكن من إلقاء القبض عليهم

أصبح الكثير من الناس يبتكر ويخطط من أجل الإحتيال على الغير ويفكر في طرق جديدة للإلتواء والنصب، ومن بين هذه الأفكار الخبيثة رسالة نصية تحتوي على نصف “إنزل بسرعة أبوك لافي تمثال دهب وعاوز حد أمين يقدر يصرفه”، ستقرأ هذه الرسالة بالطبع وأنت تبتسم لأنك تذكرتها إذا حدث إليك هذا الموقف وكنت من بين الذين أرسلت إليهم، وإن كنت لا تعرف فمن خلال السطور القادمة ستعرف قصة هذه الرسالة.

رجل خليجي يسقط ضحية الرسالة النصية "إنزل بسرعة أبوك لافي تمثال دهب وعاوز حد أمين يقدر يصرفه".. والشرطة تتمكن من إلقاء القبض عليهم 1 14/9/2017 - 6:12 م

وقوع رجل خليجي ضحية الرسالة

تستخدم هذه الرسالة النصية كطعم من أجل جذب الضحية، وبعد ذلك يفعل به المحالتين ما يشاءون، وهذه الرسالة أرسلت إلي ملايين الهواتف المصرية، ولكن كانت هناك حالة غريبة فقد أرسلت عن طريق الصدفة من إحدي الأشخاص إلي رجل ثري خليجي، وبالطبع هو لا يعرف أنها خدعة، وبالفعل رأي أنها فرصة ذهبية، فقد بالغ النصابين في وصفه، وهم بالإتصال على الرقم الذي أرسلت منه هذه الرسالة.

رد عليه هؤلاء المحتالين وأتفقوا على موعد التسليم والمكان وهو محافظة الفيوم، وبالفعل جاء من بلاده إلي مصر، وذهب إلي المكان المتفق عليه، وإذ يفاجئ بمجموعة من الرجال يحيطون به ويلتفون حوله مهددينه بالأسلحة، وما كان عليه إلا أن قد إستسلم لهم ومشي معهم في سكوت تام خوفاً منهم أن يلحقوا به أي آذي، وعندما ذهبوا به إلي منزل واحداً منهم، طلبوا منه أن يتصل على أسرته في الخليج ويطلب منهم أن يرسلوا له مبلغ مالي 15 ألف دولار كفدية حتى لا يقتل.

عندما تلقت أسرته هذه الرسالة على الفور قاموا بالإتصال هاتفياً على السفارة التابعين لها في مصر، وتم إبلاغ الشرطة المصرية، ونزلت قوات الأمن إلي مكان إحتجاز الرجل الخليجي، بما قاموا بتتبع الهاتف المحمول الذي أجريت منه المكالمة إلي أسرته، وبالفعل إستطاعت القوات المصرية القبض على كلاً من، أربعة رجال وإمرتان، هم الذين كانوا وراء هذه الحادثة، وتم تحرير محضراً بهذه الواقعة يحمل رقم 5173 للعام الجاري 2017.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.