رجل برلماني يغلق الإتصال في وجه الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءا

بالفيديو رجل برلماني يغلق الهاتف وهو يتحدث مع وائل الإبراشي في وجه والسبب هو الفيس بوك
ناقش الإعلامي وائل الإبراشي قضيه مهمة جداً وهي إشغال المناصب لكبر السن قائلا أن الشيخوخة تصيب كل نواحي حياتنا ويجب أن يتاح للشباب إشغال المناصب في الدولة حتى يتجدد فيها روح الشباب هذا ما قد أثاره الإعلامي وائل الإبراشي في حلقته على برنامجه العاشرة مساءا.
ولكنه واجه رفضا من احد أعضاء مجلس الشعب والذي تم توليه منصب وزير الشباب فكيف لوزارة تناقش أحوال الشباب وما يحتاجونه من روح الحيوية والصحة والشباب بان يديرهم ويتولي أمورهم رجل سبعيني أو أكبر أيضا من هذا ألا يكون هذا ظلما بحق الشباب فان لم تكن وزارة الشباب لشباب فكيف لباقي هيئات ومؤسسات الدولة الم نتخلص من دم العجوز الذي يتخلل مجتمعنا.
الم نكتفي بهذه الصورة الرخوة المرتعشة ونجدد الروح التي لم تكن إلا لتنبث في حلقنا وحلق شبابنا من المفترض أن نفسح المجال والوقت لهؤلاء الشباب بان يعطوا لمجتمعهم وان يطلقوا روح العمل والنشاط في كل مجالاتنا فنحن بحاجه لهذه الروح أن تبث فينا واكتفينا بروح التقاعس التي باتت تحكمنا لفترة كبيره من الزمن حتى اختنقنا.

رجل برلماني يغلق الإتصال في وجه الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءا 1 17/1/2016 - 10:02 م

فقد حدثت مشادة بين وائل الإبراشي واحد النواب وهو قاسم فرج وهو يرأس لجنه الشباب لأن الإعلامي وائل الإبراشي كان يتحدث عن رفضة لتولي أصحاب السن الكبير للمناصب خاصة مناصب مرتبطة بالشباب وأنتهت المحادثة بغلق الإتصال في وجه الإعلامي من قبل النائب في البرنامج على الهواء مباشر.
واكد  البرلماني لوائل الإبراشي أن الشباب هم من قاموا بإختياره لأنهم يعتبروه قدوة لهم وسعداء جداً بتوليه هذا المنصب وقال أيضا للإعلامي سيبك من الفيسبوك وشغله واكد أن الأيام هي الحكم مع الشباب.
https://www.dailymotion.com/video/x3mo2l1_wael-elebrashi_news