رجل أعمال مصري يقدم عرض لشراء نادي تشيلسي

أكدت العديد من الصحف العالمية أن رجل الأعمال المصري لطفي منصور ينوي التقدم بعرض لشراء نادي تشيلسي، خاصة بعد إعلان الملياردير الروسي رومان ابراهيموفيتش عن بيع نادي تشيلسي.

رجل الأعمال لطفي منصور

وأكدت الصحف العالمية أن المصري لطفي منصور الرئيس التنفيذي لشركة مان كابيتال والذي يبلغ 33 عامًا هو أحد المرشحين لشراء نادي تشيلسي، حيث تمت دعوة الأشخاص المهتمين بشراء النادي في 15 مارس، وسيتم تقديم العروض هذا الإسبوع.

وأعلن الملياردير الروسي رومان إبراهيموفيتش اليوم الأربعاء عرضه النادي للبيع بشكل رسمي، ومنح مؤسسة تشيلسي الخيرية مهمة رعاية النادي بعد التنازل عن ملكيتها هذا الأسبوع، حيث نشر النادي بيان من مالكه السابق يقول: “أود أن أتطرق إلى التكهنات في وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية فيما يتعلق بملكية النادي، كما ذكرت من قبل لطالما اتخذت قرارات تصب في مصلحة النادي، واليوم اتخذت قرار ببيع النادي حيث أعتقد أن هذا في مصلحة النادي والمشجعين والموظفين وكذلك الرعاة”.

وأضاف “لم يتم التعجيل ببيع النادي سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الواجبة، لن أطلب سداد أي قروض لم يكن متعلقًا بالعمل أو بالمال بالنسبة لي، ولكن عن الشغف الخاص باللعبة أو النادي”، وتابع “علاوة على ذلك فقد أًصدرت تعليمات بإنشاء مؤسسة خيرية يتم التبرع فيها بجميع عائدات البيع، وستكون لصالح ضحايا حرب أوكرانيا، ويشمل ذلك توفير الأموال الضرورية لتلبية الاحتياجات للضحايا، بالإضافة إلى دعم أعمال التعافي طويلة الأمد”.

واختتم “أرجو أن تعلموا أن هذا قرار صعب للغاية، ويؤلمني الانفصال عن النادي بهذه الطريقة، وأعتقد أن هذا في مصلحة النادي، وآمل أن أتمكن من زيارة ستامفورد بريدج للمرة الأخيرة لأودعكم جميعًا، لقد كان من دواعي سروري التواجد في نادي تشيلسي، وأنا فخور بجميع الإنجازات سيظل نادي تشيلسي في قلبي”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.