شاهد| رجل أعمال مصري شهير مؤيد للسيسي يكشف عن شخصة معروفة سوف تترشح لانتخابات الرئاسة المصرية في 2018

أصبح الحديث منذ فترة عن الترشحات للانتخابات الرئاسية 2018 للدولة المصرية متداولاً بين الكثير من النشطاء عبر وسائل الإعلام المختلفة، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المصريون وخاصة في تلك الفترة بعد تحرير سعر صرف الجنيه، والذي أدى إلى ارتفاع حالة التضخم في الدولة المصرية وقلل القدرة الشرائية لدى المواطنين بعد الارتفاع الكبير في أسعار السلع والمنتجات.

شاهد| رجل أعمال مصري شهير مؤيد للسيسي يكشف عن شخصة معروفة سوف تترشح لانتخابات الرئاسة المصرية في 2018 2 19/4/2017 - 8:45 م

وكان الدكتور ” عصام حجي” قد أعلن نيته حول الترشح للرئاسة المصرية في 2018 القادم، كما قام المحامي ” طارق العوضي” معلناً عن ترشحه أيضاً للرئاسة خلال الانتخابات القادمة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكان من بين الترشحات القوية التي تم نفيها الفريق “أحمد شفيق”.

تدوينه رجل الأعمال لانتخابات الرئاسة

حيث قام رجل الإعمال المصري الشهير والمقيم بالخارج الآن ” أشرف السعد” من خلال تدوينه له عبر موقع التواصل الاجتماعي المصغر” تو يتر” مؤكداً على ترشح الناشط السياسي “حازم عبد العظيم” لانتخابات الرئاسة القادمة في 2018، مشيراً أن هذا المرشح من الشخصيات المحترمة بحسب وصفه، كما قدم النصيحة له بكسبه خلال الفترة القادمة، ومن جانبه لم يؤكد ” عبد العظيم” بالنفي أو بالإيجاب حول تلك التغريد.

حيث نشر رجل الأعمال  “أشرف السعد” على تو يتر مقدماً النصيحة للسيسي قائلاً: ” الدكتور حازم عبد العظيم ناوي يترشح قدام سيادتك يا فندم، وأنا شايف أنه حد محترم، ولو سيادتك كسبته محدش ها يقدر يفتح بقه ويقول دي تمثيلية” بنصف التدوينه.

شاهد| رجل أعمال مصري شهير مؤيد للسيسي يكشف عن شخصة معروفة سوف تترشح لانتخابات الرئاسة المصرية في 2018 1 19/4/2017 - 8:45 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.