رجال البحرية المصرية يمنعون كارثة محققة بعرض البحر وينقذون العديد من الأجانب والمصريين.. وجاري البحث عن المفقودين

تعمل القوات المسلحة المصرية جاهدة من أجل انقاذ الدولة المصرية من العديد من الكوارث، حيث أننا نجدها تتدخل في الوقت المناسب من أجل تحسين الصورة أو انقاذ الأفراد من الضياع أو الوقت المحقق ببسالة غير عادية من أفرادها، وذلك حتى لوكلفهم هذا التضحية بحياتهم الشخصية مقابل بقاء الوطن وحماية الأراضي المصرية من أي سوء.

رجال البحرية المصرية يمنعون كارثة محققة بعرض البحر وينقذون العديد من الأجانب والمصريين.. وجاري البحث عن المفقودين 1 8/9/2017 - 2:58 ص

رجال البحرية ينقذون عدد من الأجانب والمصريون بعرض البحر

حيث تمكنت اليوم القوات البحرية المصرية بكل بسالة وفدائية رغم الأحوال الجوية السيئة، من منع وقوع كارثة على مسافة 35 ميلاً في البحر جنوب شرق جزيرة سفاجا، وعلى الفور صدرت الأوامر بالتعامل مع الواقعة،  ووتم انقاذ  الكثيرون من الأجانب والمصريين، وجاري الآن البحث عن أحد الأفراد المفقودين.

في واقعة فدائية من رجال القوات البحرية المصرية رغم سوء الحوال الجوية، قامت القوات بانقاذ عدد من السياح الأجانب وبعض المصريين على اللنش الذي تعطل بعرض البحر، وذلك بعد استغاثتة  وتعطله بعرض البحر، وان هذا اللنش يدعى “جريدا”، وقد تعرض كل من فيه إلى الغرق وكادوا يفقدون الأمن في الإنقاذ والعودة للحياة مرة ثانية.

وعلى الفور قامت القوات المسلحة المصرية بإعطاء أوامرها بتحرك عدد من الوحدات البحرية من أجل انقاذ جميع الموجودين على اللنش الذي تعطل بعض البحر، حيث تحركت القطع البحرية من القاعدة الموجودة في البحر الأحمر، من أجل تقديم العون وانقاذ الأفراد، حيث تمكنت القواتالبحرية  من انقاذ 9 أفراد ماليزين، وعدد 8أفراد مصريين، وجاري الآن البحث عن الفرد المفقود.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.