رانيا يوسف تكشف سر عدم حضورها عزاء الفنانين.. وتقدم نصيحة ذهبية

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، إنها لا تحضر أفراح أو عزاء يخص زملائها الفنانين والفنانات، لسبب خاص بها.

رانيا يوسف

وأضافت رانيا يوسف خلال حديثها لبرنامج شو في ما في، على فضائية عمان TV “مبحبش أحضر أفراح أو عزاء، لأن مفيش احترام للعزاء من خلال التصوير والكاميرات التي تلاحق النجوم”.

وتابعت “طول الوقت بتبقى متهم دائمًا إنك رايح تعمل شو وبروباجندا وخلاص، لكن بالفعل بتكون رايح تقدم واجب العزاء لأسرة المتوفي. لكن الكاميرات لا تحترم ذلك”.

ونوهت “العزاء الأخير الذي ذهبت إليه، كان يخص الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ومنذ ذلك الوقت لم أذهب لأي عزاء”.

وأوضحت “أما بالنسبة للأفراح، أفضل الذهاب عندما يكون الأمر يخص شخص عزيز علي، وذلك إذا سمحت لي الظروف بذلك. لكني بالفعل بعض الأوقات احتاج للراحة واهتم بأولادي ومنزلي”.

وحول اختفائها مؤخرًا على ساحة السوشيال ميديا، علقت “بشتغل مش فاضية.. أركز كثيرًا في تصوير أعمالي. مواقع التواصل الاجتماعي من الأمور الجديدة علينا. أركز على مواعيدي وشغلي بشكل أكبر. السوشيال ميديا تسحب الطاقة والتركيز”.

ولفتت “الأجيال الصغيرة اتولدت ولديهم الهواتف المحمولة والإيفون، ومنفتحون أكبر على العالم والأفكار المختلفة والحياة بشكل عام”.

يذكر أن رانيا يوسف، نشرت أمس الجمعة، تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قالت فيها “من أرقى أنواع رفاهية الروح أن يكون انفرادك بنفسك هو متعتك الحقيقيّة، فمن لا يأنس بذاته.. لا يأنس بشيء آخر”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. خليل يقول

    بالنسبة للمدعوة بالفنانة رانيا كل كلامها فاضي،ايه يعني ماتروح عزا ولا أفراح يعني بعد ماعجّزت بدأت تتفلسف وكان الأوْلى أن تلتزمي الصمت ومافي داعي لتفسير كلامك فأنت غير مجبورة لحضور أي مناسبة ولا أنت ملزمةبتفسير تصرفك ، وإلا تكوني قد وقعت في الرياء، ، وإذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب..