راندا البحيري عزمت مصر كلها على بيتزا.. أعرف المكان والميعاد 

دعت الفنانة الجميلة راندا البحيري كافة جمهورها ليتناولوا معها البيتزا والفطير، وذلك عقب مساندة الجمهور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بسبب عدم دعوتها في المهرجانات السينمائية المصرية لتعلق على هذا الموضوع قائلة.. “بلا مهرجانات بلا بتنجان”، وتختار جمهورها الذي أثبت لها بأنه هو النجاح الحقيقي.

راندا البحيري عزمت مصر كلها على بيتزا.. أعرف المكان والميعاد  5 24/11/2022 - 4:22 ص

موعد ومكان دعوة راندا البحيري لجمهورها

ونشرت راندا البحيري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورًا تقدم الدعوة فيه لكافة جمهورها ليتناولوا معها البيتزا قائلة.. “الخميس ٢٤ نوفمبر ٩ مساءاً ٢٥ أ شارع الأهرام متفرع من ميدان الكوربه”، وأكلمت راندا حديثها.. “مستنياكم علشان هناكل بيتزا و فطير و فطير حادق و حلو كاستارد و نيوتيللا و هنتصور مع بعض كلنا”.

راندا البحيري عزمت مصر كلها على بيتزا.. أعرف المكان والميعاد  1 24/11/2022 - 4:22 ص

ودخلت راندا البحيري في تحدٍ كبير أثبت لها جمهورها خلاله أنهم هم النجاح الحقيقي وذلك بعد أن هاجمت المهرجانات السينمائية لعدم توجيه الدعوة للكثير من صناع السينما المصرية، لتجد بعد ذلك دعم من جمهورها بشكل كبير الأمر الذي تسبب لها في سعادة بالغة أدت إلى دعوة جمهورها ليتناولوا معها البيتزا غدًا.

راندا البحيري عزمت مصر كلها على بيتزا.. أعرف المكان والميعاد  2 24/11/2022 - 4:22 ص

وكانت راندا البحيري قد قالت عبر حسابها على الفيس بوك… “إللي طلعت بيه من اليوم الجميل ده … إن إصحابي هنا و عيلتي وجمهوري … عايزين يعملولي ((مهرجان)) ليا لوحدي من كُِتر ما بيحبوني … أنا محظوظه بحبكم و يا بختي بيكم… أنا جالي تليفونات و رسايل و غمرتوني بحبكم أقسم بالله العظيم ايه داااا … و بجد مش هخذلكم و انا كسبانه .. بحبكم اوي”.

راندا البحيري عزمت مصر كلها على بيتزا.. أعرف المكان والميعاد  3 24/11/2022 - 4:22 ص

راندا البحيري عزمت مصر كلها على بيتزا.. أعرف المكان والميعاد  4 24/11/2022 - 4:22 ص

اترك تعليقاً