رامي رضوان في رد قوي ضد المطالبين بإسقاط جنسية شيرين عبدالوهاب

رفض المذيع رامي رضوان بشدة دعوات المطالبين بإسقاط الجنسية المصرية عن الفنانة شيرين عبدالوهاب، بخصوص أزمتها “ماشربتش من نيلها” التي أثارات جدلاً كبيرا في داخل مصر. وأنتقذ إستغلال البعض في أزمة شيرين لبروز أسمائهم في زخم الأزمة.

رامي رضوان في رد قوي ضد المطالبين بإسقاط جنسية شيرين عبدالوهاب 1 16/11/2017 - 1:04 م

رامي رضوان: أزمة شيرين عبدالوهاب من المفترض أنها أنتهت

وأكد أن ما صدر من شيرين غير مقبول حتى وإن كان على سبيل الدعابة،  وقال أنه يرى أنه القضية أنتهت بعد إعتذار شيرين وقرار المهن الموسيقية بحقها.

وأضاف “ان الناس تقول أن الخطأ بيتكرر كل مرة وتعتذر..عايزينها تغلط وماتعتذرش؟ عايزينها ما تغلطش خالص إنسانة في الآخر.

رامي رضوان: يهاجمون شيرين من أجل الشو!

وقال معلقا على دعوة محاكمة شيرين وآخر يطالب بإسقاط الجنسية عن شيرين، من أجل “الشو” مش للدرجة دي، مطالبا زملائه بعدم إعطاء فرصة لمن يسعون نحو هذا “الشو” سواء في الإعلام أو الصحافة والسويال ميديا أيضاً.

وقدمت شيرين إعتذار في بيان لعموم الشعب المصري على حسابها في التويتر، بعد تداركها الخطأ غير المقصود، مؤكدة أنها كانت مجرد دعابة سخيفة لو عاد الزمن بها ما كررتها، وتأكيدا منها على حب مصر.

وكانت قالت الفنانة التي تحظى بملايين المعجبين، على سبيل الدعابة، عندما طلبت فتاة من المعجبات منها أن تغني أغنية” ماشربتش من نيلها، لترد شيرين بالقول”هايجيلي البلهارسيا، وتضيف”ان ماء ايفانيا أحسن، ما أثار غضبا عارما أمتد إلى بعض الوسط الفني. بإعتباره إهانة لمصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.