رامز جلال ينتهي من تصوير برنامجه للمقالب في سيوة.. تعرّف على اسمه وفكرته

انتهى الفنان والممثل المصري المشهور رامز جلال من تصوير برنامجه الرمضاني الجديد للمقالب في واحة سيوة، والذي سوف يتم عرضه طوال شهر رمضان المبارك القادم، على شاشة قنوات ام بي سي مصر.

رامز جلال ينتهي من تصوير برنامجه للمقالب في سيوة.. تعرّف على اسمه وفكرته 1 17/4/2017 - 10:22 م

ويحمل البرنامج الجديد للفنان رامز الجديد اسم “تحت الأرض”، والذي تدور وتتمحور فكرته حول دخول ضحايا البرنامج بداخل نفق تحت الأرض، من أجل مشاهدة المقابر الفرعونية القديمة، في جبل يسمي ويطلق عليه جبل الموتى بواحة سيوة، وهناك يظهر لهم شبح بداخل الجبل بعد إغلاقه عليهم، بحسب ما ذكرته صحيفة “الأهرام اليومية”.

ولن يستطيع الضيوف الموجودين داخل الجبل في بعض الأحيان أن يلمسوا ذلك الشبح، أو أن يقومو بتحديد مكانه جيدا، لأنه سيكون مجرد طيف يمر بجانبهم، بفضل استعانة رامز جلال بفريق عمل من هوليوود للتحكم في المؤثرات الصوتية والبصرية..

وكان رامز جلال أعلن في وقت سابق، عن تصويره لبرنامجه الجديد للمقالب والذي سوف يذاع في شهر رمضان القادم في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل تشتيت أفكار ضيوف مقلبه، ولكنه انتهى من تصويره في الواقع في واحة سيوة في مصر.

وكان آخر برامج للفنان المصري رامز جلال للمقالب في شهر رمضان الماضي، بعنوان “رامز بيلعب بالنار”، والذي كان من أبرز ضيوفه المطرب اللبناني الاشهر عربيا راغب علامة، والممثل الكوميدي بيومي فؤاد، وكذلك نجم أفلام “الأكشن” العالمي ستيفن سيجال.