رامز جلال يعرض على صفحته الشخصية فيديو يجمعه بشاروخان وهو يعلن عن حلقة برنامج رامزتحت الارض

بعد أن تم عرض حلقة رامز تحت الارض، المنتظرة والتي كان ضيفها النجم الهندي العالمي شاروخان، سادت موجة من الغضب على مقدم البرنامج رامز جلال من قبل جمهوره المصري بشكل خاص وجمهوره العربي بشكل عام، مما جعل مواقع التواصل الاجتماعي تضج غضبا من خلال التعليقات على رامز جلال وبرنامجه.

رامز جلال يعرض على صفحته الشخصية فيديو يجمعه بشاروخان وهو يعلن عن حلقة برنامج رامزتحت الارض 2 3/6/2017 - 2:27 ص

كان الغضب الذي شعر به متابعي برنامج رامز جلال، بعد استضافة النجم الهندي المحبوب شاروخان، بسبب ما ساد من جو البرود في الحلقة على غير المعتاد، ولكن كان أكثر ما استاء منه متابعي برنامج رامز تحت الارض، هو ما تعرض له رامز من اهانة وسقوط تحت قدم شاروخان مما جعل المصريين من متابعيه يشعرون بالإساءة له كمصري تحت اقدام هندي.

شاروخان مع رامز جلال وفيديو على صفحة شخصية

لكن الامر الأكثر اثارة وجدلا هو ما نشره رامز جلال من فيديو على صفحته الشخصية، يظهر فيه برفقة الفنان الهندي شاروخان وهو يقول بطريقته وكلامه العربي الغير مفهوم، “انتظروني في برنامج رامز تحت الارض في رمضان”.

وكان نصف ما قالة شاروخان” انترزوني في رمضان في برنامج رامز تهت الأرب»، فهل ما كان في كواليس الحلقة غير ما عرض للناس، ام انه رد فعل طبيعي من النجم الهندي المحبوب شاروخان على ما تعرض له من مقلب ساخر، ظنا انه لا يليق بمكانته كنجم محبوب عالميا، شاركونا آراءكم من خلال ترك تعليقاتكم.

رامز جلال مع شاروخان

رامز جلال يعرض على صفحته الشخصية فيديو يجمعه بشاروخان وهو يعلن عن حلقة برنامج رامزتحت الارض 1 3/6/2017 - 2:27 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.