رامز جلال يدهش نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الصورة الجريئة

يعد النجم رامز جلال واحدا من أشهر فنانين الكوميديا على مستوى العالم العربي، حيث اشتهر رامز منذ بدايته بخفة دمه وسط زملائه بالوسط الفني، الأمر الذي ساعده كثيرا في تحقيق النجاح والشهرة بسرعة الصاروخ، وهو شقيق النجم ياسر جلال، تخرج رامز من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995، وقام بأداء بعض الأدوار الفرعية في الأعمال السينمائية حيث ظهر في تلك الأفلام:”حبك نار، الباشا تلميذ، أحلام عمرنا، غاوي حب،.. .. ..”، حتى قدم أول فيلم من بطولته أمام الجميلة نيللي كريم والفنان القدير حسن حسني وهو فيلم “أحلام الفتى الطائش”.

فيلم رامز جلال 2018

صورة أفيش فيلم رامز جلال الجديد 2018

وخلال الساعات الماضية استطاع رامز جلال أن يشعل مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صورة غير تقيليدية له، حيث قامت شركة «يونايتد بروس ستوديوز» بطرح الأفيش الخاص بفيلم رامز جلال الجديد 2018، والمقرر عرضه بجميع دور السينما خلال اجازة نصف العام “رغدة متوحشة”، حيث تصدر رامز الأفيش بشكل مختلف، حيث ظهر على هيئة امرأة، تشير بأصبعها، ومن حولها عدد من الميكروفونات، وكاميرات التصوير.

أفيش فيلم رغدة متوحشة
أفيش فيلم رغدة متوحشة

ومن المتوقع أن يحقق الفيلم ايرادات جيدة خاصة أن يشارك رامز في بطولته نجم الكوميديا بيومي فؤاد، والنجمة خفيفة الظل انتصار، الفيلم قصة على غالي، وسيناريو وحوار لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

وقد اندهش رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جرأة رامز جلال وظهوره بهذا الشكل، وحتى الآن لم فصح رامز عن برنامج المقالب الذي سيقدمه في رمضان القادم.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.