رامز جلال يخطط لعمل المقلب في نرمين الففي بمساعدة إدوارد في رامز بيلعب بالنار

  تستمر مغامرات رامز في عمل برامج المقالب بطرقة عالمية وباهظة وبفكرة جديدة كل عام منذ أكثر من حوإلى 5 سنوات والظهور بالشكل جديد وطريقة جديدة كل عام وفي هذا العام يظهر رامز في مقلب جديد من نوعه ولكن خطير للغاية وهو برنامج رامز بيلعب بالنار والتي تدور احداثه في دولة المغرب العربي لدعوة الفنانين لحضور مهرجان في المغرب فيتم عمل المقلب بدقة وإحكام.

رامز جلال يخطط لعمل المقلب في نرمين الففي بمساعدة إدوارد في رامز بيلعب بالنار 1 4/7/2016 - 8:13 م

ضيوف حلقة اليوم الفنانة نرمين الففي والفنان إدوارد وردة فعلهما بعد اكتشافها المقلب :-

    استضاف اليوم برنامج المقالب رامز بيلعب بالنار الفنانة الجميلة نرمين الففي والفنان إدوارد

    **  حيث تم الاتفاق بين رامز جلال والفنان إدوارد على استدراج الفنانة الجميلة نرمين الففي لأول مرة في برامج رامز للمقالب وحضر معها إدوارد  وتصرف بصورة طبيعية لكى يكون المقلب طبيعي.

      حيث واجهوا الاثنين الكثير من الانفجارات الخطرة والحرائق والذعر بين فريق العمل بقيادة المجنون رامز  بعد كادت الفنانة أن تختنق والتي أصيبت إنهيار عصبي من هول الموقف وبسبب كثرة الدخان المتواجد في موقع التصوير.

     وبعدها بدا الذعر والصراخ وأصبحت الفنانة نرمين الففي وإدوارد العالم بالمقلب  تائهين من هول الموقف وسط المشهد الكارثي الذي يدور من حولها.

    وبعد اكتشاف المقلب إنهارت نرمين بالبكاء وكانت ترتعش لفترة قصيرة ثم عاودت بالضحك لكونها أول مرة في يتم استضافتها برنامج مقالب  ومفاجأة لها بمعرفة إدوارد بالمقلب وبعدها تصالحوا مع رامز وانتهت الحلقة ولكن رامز المشاغب لم ينتهى من المقالب حتى أخر رمضان المبارك.