رامز جلال يبهدل منة عرفة وموقف طريف من المصور، تعرف على تفاصيل الحلقة، رابط الحلقة كاملة بالمقال

استضاف اليوم الممثل المصري ومقدم برنامج “رامز مجنون رسمي” الممثلة الشابة منة عرفة للحلقة رقم 18 من برنامج المقالب الرمضاني الذي يعرض سنوياً. رامز جلال يبهدل منة عرفة وموقف طريف من المصور، تعرف على تفاصيل الحلقة، رابط الحلقة كاملة بالمقال 1 11/5/2020 - 10:15 م

رامز جلال يبهدل منة عرفة وموقف طريف من المصور، تعرف على تفاصيل الحلقة، رابط الحلقة كاملة بالمقال 2 11/5/2020 - 10:15 م

وقام رامز بدعوة الممثلة الشابة التي مثلت عدداً من الأدوار في صغرها برفقة عدد من النجوم مثل أشرف عبد الباقي وأحمد حلمي، ويشهد للممثلة عموماً بالإبداع في الأدوار الموكلة إليها. 

وسألت المقدمة أروى منة في أول فقرات البرنامج عن رأيها في بعض النجوم مثل أحمد حلمي الذي إشتهرت معه سابقاً في طفولتها، كما سألت أروى منة عن رأيها في إدعاءات الجمهور بوجود وجه شبه بينها وبين المغنية المكسيكية سيلينا غوميز. 

وفي الفقرة التالية من البرنامج أبدت منة ردود فعل غير متوقعة بالصراخ والبكاء عندما أحضر رامز الثعبان والكابوريا لها، وبادرت إليه بالتوسل حتى يطلق سراحها. 

شهدت حلقة اليوم موقفاً طريفاً آخر في البرنامج لم يحدث من قبل، حدث ذلك في الفقرة الأخيرة من البرنامج عندما طلب رامز من منة القدوم إلى السلم حتى يسقطها في المياه، وبعد سقوطها تمزق الغطاء البلاستيكي للحوض جزئياً مما أدى لتشويش المصور الذي لم ينتبه وسقط هو الآخر في المياه بكاميراته داخل الحوض. 

لمشاهدة الفيديو لرامز جلال ومنة عرفة يرجى الدخول على الرابط التالي: 

https://youtu.be/aSmgblFE_XI