رامز جلال يكشف عن البوستر الدعائي لبرنامجه الجديد في رمضان 2018 رامز تحت الصفر

وأخيراً كشف النجم رامز جلال مؤخراً عبر حساية على إنستجرام وتويترعن البوستر الدعائي لبرنامجة الجديد رامز تحت الصفر والذي تم تصويرة بالكامل في موسكو عاصمة روسيا، حيث يظهرعلى البوستر الدعائي يقف بين نمرودب قطبي وعلق على البوستر قائلاً:

“بسم الله توكلنا على الله، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر والله المستعان، رامز تحت الصفر رمضان 2018، على  MBC MASR.

رامز جلال ضيف شريف عامر ليلة رمضان

علمت مصادر نجوم مصرية أنه كما عودنا كل عام سيحل رامز جلال ضيفاً على شريف عامر في برنامجه يحدث في مصر ليلة رمضان، وذلك للإعلان عن البرومو الدعائي لبرنامجه الجديد رامز تحت الصفر، والكشف عن تفاصيل المقلب وتفاصيل الإعداد له التي يفرض عليها رامز وكامل فريق عمله حيز كبير من السرية حتى لا يتم تسريب المقلب إلى وسائل الإعلام المختلفة.

تجربة رامز جلال مع شبكة قنوات MBC

من ناحيته صرح مدير قناة MBC  مصر عن نجاح تجربة رامز جلال مع القناة لما مما يحققه البرنامج من أرباح مرتفعة وأكبر عدد من المشاهدات والمتابعات من قبل المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي.

ضيوف رامز تحت الصفر رمضان 2018

عن ضيوف رامز لهذا العام، ستجد مجموعة من أبرز وأهم الشخصيات الإعلامية والرياضية في الوطن العربي أبرزهم باسم يوسف ودرة وكريم فهمي ورمضان صبحي وياسمين صبري وحسن الرداد وإيمي سمير غانم وغادة عبد الرازق وغيرهم من نجوم الفن والرياضة، حيث يحرص رامز كل عام على إستضافة نجوم جدد ليتم تنفيذ المقلب بهم لأول مرة.

فكرة مقلب رامز تحت الصفر

وتقوم فكرة المقلب على إقناع الضيف بالسفر إلى موسكو بمناسبة أحدث مونديال كأس العالم ليتفاجأ الضيف بالعديد من المفاجأت والأحداث غير المتوقعة أهمها ظهور دب قطبي أو نمر كما هو وواضح بالبوستر الدعائي للبرنامج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد